Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعشق الشكولاتة الداكنة والمنسف… الملكة رانيا تكشف سر رشاقتها ونضارة بشرتها

مازالت الملكة رانيا أيقونة للجمال والأناقة والرشاقة من دون منازع، بل ومصدر إلهام للعديد من النساء، حيث لم يعد اليوم يقتصر نطاق المعجبين بها على الوطن العربي، وإنما لفتت بذوقها الرفيع الأنظار في العالم في مختلف إطلالتها وخياراتها الناجحة..فهل تساءلت يوماً.. ما هو السر الذي تخفيه الملكة التي تسهر على أداء الأعمال الخيرية بانتظام وتحظى بحب شعبها وتقديره لها؟..أي ما هو يا ترى نظام غذائها؟.. وكيف تحافظ على نضارة بشرتها بشكل مستمر..؟

صحيح أن الملكة الأردنية رانيا لديها نظام غذائي صحي يسمح لها بالمحافظة على رشاقة دائمة لا تكسب معها وزناً زائداً، وفي نفس الوقت تحافظ على نضارة وشباب بشرتها، لكنها تعشق تناول الشوكولاتة الداكنة التي يحبها عدد كبير من الناس.

ولا يخلو النظام الغذائي للملكة في وجباتها اليومية الثلاث عن بعض العناصر الضرورية للجسم والبشرة، ويتعلق الأمر بالفيتامينات والكالسيوم والبروتين.

وتحرص الملكة الحسناء على تناول اللوز والجوز النيئ وبياض البيض المنزوع الصفار في وجبة الإفطار صباحاً، وتنجذب كثيراً إلى أكلة شعبية اسمها “المنسف”. أما خلال وجبة العشاء يعرف أن الملكة الأردنية تحرص على تناول صدور الدجاج مع الخضار السوتيه.

اخترنا لك