Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر رشاقة ونضارة الملكة لايتيسيا “حمية بيريكون”

تتمتع ملكة أسبانيا “لايتيسيا” بجاذبية وسحر خالصين، بالرغم من أنها في ال45 من عمرها، حيث لديها بشرة نظرة تشع شباباً وصحة، والسر في كل ذلك أنها تتبع “حمية بيريكون” التي تمنحها قواماً رشيقاً وبشرة مثالية تنبض بالصحة والجمال، إذا تعرفي على النظام الغذائي الصحي والمتوازن لملكة اسبانيا الحسناء..

– في البداية نقول لك .. ينبغي الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية والعصائر الاصطناعية والمعجنات والأرز، وإلى جانب الخبز والسكر والقهوة والوجبات الجاهزة والسريعة حتى لا تتأذى بشرتك.

– ينصح بتناول العصائر الطبيعية والمياه المعدنية والشاي بجميع أنواعه أي الأخضر والأسود والأبيض تماماً مثل ما تتناوله الملكة.

– تحرص الملكة لايتيسيا على تناول الخضروات مثل الفول والعدس وتقبل على المكسرات النيئة، على غرار البندق والجوز واللوز وبذور السمسم وبذور اليقطين، وإلى جانب حضور كل من الشوفان والشعير والكينوا في أطباقها.

– وبالرغم من أنها تتناول الألبان والأجبان، لكن بشرط أن تكون قليلة الدسم، مثل جبنة الماعز والريكوتا والموتزاريلا.

– إن الزيوت التي تقبل عليها الملكة تكون دون شك صحية، ونذكر من بينها زيت الزيتون وزيت الأفوكادو وزيت الكتان وجوز الهند، إلى جانب بعض المكملات التي تمنح البشرة حيوية وصحة، وتشمل أوميغا 3 والأحماض الدهنية، بالإضافة إلى فيتامين C و الإنزيم Q-10 و ألفا ليبويك أسيد، وما إلى غير ذلك.

– والجدير بالإشارة فإن ملكة اسبانيا “لايتسيا” لا يمكنها الاستغناء عن ممارسة العديد من التمارين الرياضية، وكذلك استعمال كريم خاص للوقاية من أشعة الشمس.

اخترنا لك