Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجمة نيللي مقدسي تخطف الأضواء في “ديو المشاهير”

النجمة اللبنانية نيللي مقدسي كانت ضيفة مميزة في برنامج “ديو المشاهير” عبر شاشة الـ “ام تي في” اللبنانية، حيث خطفت الأنظار والأضواء بإطلالتها وحضورها وأدائها المميز.

ظهرت نيللي بإطلالتين راقيتين، طغى عليهما اللون الأسود. فارتدت بالاطلالة الأولى فستاناً من تصميم نسرين زيادة، وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستاناً من توقيع المصمم داني الأطرش. فيما المكياج الذي تألقت به جاء بأنامل ميا عواضة والشعر للمزين إيلي فرح .

هذا وقد تفاعل الجمهور مع نيللي على المسرح، لا سيما بعد غيابها لفترة عن البرامج الترفيهية التلفزيونية، وغصّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الإيجابية والداعمة. وقدمت نيللي خلال السهرة اللون البدوي، لونها الغنائي الذي تميزت به.

في كواليس “ديو المشاهير” اجتمعت نيللي مع “ريس الأغنية اللبنانية” ملحم زين وتبادلا الحديث في أجواء من الصداقة الودية.

مشاركتان كانتا لنيللي في البرنامج، فغنّت مع طلال الجردي “مدليه” من أغنيتي “يا خالي بيوم العيد” و “بالله صبوا هالقهوة” فعلا التصفيق والهتاف في المسرح تفاعلاً مع أداء نيللي الحماسي. وغنّت أغنيتها “شبكي شنوحاً” مع المشتركة رندا سركيس فأعادت إحياء ذاكرة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني الذي أثنى على فيديو كليب هذه الأغنية من إخراج ميرنا خياط في التسعينيات.

اخترنا لك