Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النطق بالحكم في قضية غادة عبد الرازق في 24 ديسمبر

قررت محكمة جنح المعادي النطق بالحكم في قضية الفنانة غادة عبد الرازق الشهيرة بالفيديو الفاضح إلى يوم 24 ديسمبر، ورغم اعتذار الممثلة من الجمهور وتبرير ما ظهرت به في الفيديو التي وصفها البعض بالخادشة للحياء، بأنها لم تكن بفعل إرادي كونها كانت تحت تأثير دواء كانت تتناوله في علاجها النفسي.

أقام منذ أشهر قليلة المحامي سمير صبري دعوى قضائية ضد الممثلة غادة عبد الرازق، حيث وجهت لها تهمة ارتكاب الفعل الفاضح الخادش للحياء والذي لم يراعي قيم المجتمع، بعد أن نشرت الفيديو الشهير الذي قامت ببثه على حسابها على موقع انستغرام، حيث تعرضت فيه الممثلة لهجوم شرس، لكنها عادت لتستدرك ما حدث وقدمت اعتذاراً صريحاً للجمهور من خلال فيديو بكت فيه بحرقة، وأرجعت كل ما حدث بأنها كانت تحت تأثير أدوية تناولتها للعلاج النفسي وأدخلتها بعد ذلك في حالة من الهذيان، واعتبرت أنها آم وجدة ولديها عائلة ولا يعقل أن تتعمد فعل ذلك.

وبخصوص تفاصيل الحادثة التي وضعت غادة عبد الرازق في ظرف لا تحسد عليه، حيث لوحقت قضائياً، بسبب طرحها فيديو لايف عبر حسابها على موقع انستغرام، خلال تواجدها في جزر المالديف لقضاء عطلتها الصيفية بعد انتهاء مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني، حيث ظهر جزء حساس من جسمها في ذلك البث المباشر.

يبدو أن تلك القضية لم تؤثر على غادة عبد الرازق، لأنها دخلت في تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان “كارما”، الذي يشارك فيه مجموعة من النجوم، نذكر من بينهم ماجد المصري وحسن الرداد وزينة ودلال عبد العزيز، ويخرج الفيلم خالد يوسف.

اخترنا لك