Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الوسمي لليقظة: الغناء باللهجة المغربية يدخل ضمن خطتي المستقبلية

قال الفنان “الوسمي” إن قرار اعتزاله الغناء لم يمنعه من متابعة ما كان يقع على الساحة الفنية خلال الــ 7 سنوات التي ابتعد فيها عن أداء الأغاني العاطفية، وتوجه نحو إصدار أناشيد دينية مع الاقتصار على المشاركة بالحفلات الإنشادية.

وأكد “الوسمي” في حديثه مع “اليقظة“، أن عودته إلى الساحة الفنية ستعرف إصدار مجموعة من الأغاني العربية إلى جانب الأغاني الخليجية التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى تصوير عدد من الأغاني على طريقة الفيديو كليب، كما سيكشف عن مجموعة من الأنشطة الفنية في المستقبل القريب.

وعن إمكانية أدائه اللون المغربي، على غرار العديد من الفنانين الخليجيين والعرب، قال “الوسمي” لليقظة: “خطة عملي ستعرف إصدار مجموعة من الأغاني المنفردة، وطبعا ضمن هذه الأغاني سأقدم أغنية باللهجة المغربية، هذا، إذا توفرت في الأغنية المواصفات المطلوبة، والتي أطمح إلى تقديمها بالشكل الصحيح حيث أضمن أن تجد صدى بالمغرب وكل المنطقة المغاربية.”

وكان “الوسمي” قد عاد للغناء من بوابة أغنية “آخر غرامي وأوله” التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي الأغنية التي صاغ كلماتها الشاعر “عبد الله صقر”، ولحنها “عبد الله المعمري”، في حين قام بتوزيع موسيقاها الموزع “رائد سامي.”

اخترنا لك