امرأة برج الدلو الأكثر صعوبة في الحب

الحب ليس أمراً سهلاً على الإطلاق، خصوصاً عندما تكونين صاحبة شخصية صعبة فيصعب الوقوع في حبها أو السماح بتطوير العلاقة العاطفية مع الشريك ونجاحها.

فالحب أمر حساس للغاية وعند الشعور بالخوف من التعرض للأذية أو الألم أو الخيانة، تميل بعض النساء إلى تشغيل عملية الدفاع الذاتي لديهن فيتحولن إلى أشخاص من الصعب الوقوع في حبهن.

وتتميز امرأة برج الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، فمن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها، قد تبدو بالنسبة للأشخاص الحساسين امرأة باردة ولا تظهر  مشاعرها بسهولة، ولكن إذا كنت تبحث في شريكة حياتك على امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها فإن امرأة برج الدلو فهي الشخص الأمثل لك.

وفيما يتعلق بالحب فهي الأكثر تعقيداً، خصوصاً أنها امرأة تؤمن بالحب الحقيقي إلا انها كثيرة الشك بالحبيب نتيجة عدم ثقتها العالية بنفسها وهذا ما يدخلها في دوامة من الشكّ والتردد دائماً حيال تصديق الشريك أو عدمه ما يتسبب بالكثير من المشاكل والخلافات التي لا تنتهي ما يؤدي في نهاية المطاف إلى نفور الحبيب وانتهاء العلاقة.

علماً أن مولودة برج الدلو ذات شخصية قوية ومتمردة، نظراً لميلها الشديد إلى تحليل كل الأمور وبالتالي لا يمكنها أن تمرّ مرور الكرام على الأحداث التي تحصل معها خصوصاً تلك المتعلقة بالشريك من دون التدقيق أو التحقيق فضلاً عن رفضها الانصياع له، حتى لو كانت على خطأ.

فكبرياء امرأة الدلو أكبر من أن تتعرف بخطأها تجاه الحبيب وبالتالي يصبح من الصعب عليه إصلاح الأمور والمشاكل بينهما ما يؤدي تدريجياً إلى انهيار العلاقة بشكل درامي لتصل إلى حد الانفصال والقطيعة بطريقة سلبية للغاية.

إلى ذلك، فإن مولودة برج الدلو تميل إلى أن تكون شخصاً تملكياً فتحب الشريك إلى درجة كبيرة فيشعر بأنه يختنق معها، لناحية رغبتها الدائمة في البقاء معه وممارسة النشاطات كافة إلى جانبه بعيداً عن إفساح المجال له للراحة أو الاستمتاع بوقته الخاص مع الأصدقاء أو أفراد أسرته.

اخترنا لك