Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

انفصال تامر عاشور وسمر أبو شقة بعد زواج 6 أشهر فقط

فرقت الخلافات والمشاكل بين الفنان المصري تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، بعد زواج قصير لم يتعد ال 6 أشهر فقط، وبعد أن حذف الفنان صور زوجته من صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمت إثارة العديد من علامات الاستفهام من قبل المعجبين، لكن جاءت مصادر مقربة للفنان لتكشف عن الخبر الذي لم يكن ساراً لجمهور عاشور على الإطلاق.

تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري تامر عاشور، انفصل مؤخراً عن زوجته سمر أبو شقة، بعد 6 أشهر فقط من زواجهما. واستناداً لمصادر قيل أنها مقربة من الفنان قدمت سلسلة من التوضيحات، أهمها أن سبب انفصال تامر عن زوجته يعود إلى نشوب الكثير من المشاكل بينهما، واشتعال خلافات لم تتحدد طبيعتها عصفت بالرابطة الزوجية وعجلت بإنهائها، ولعل هذا ما جعل المعجبين يندهش ويعتبر أن الطلاق بين هذا الثنائي كان بالفعل مفاجأة غير سارة.

وكان الفنان تامر وقبل أن يتسرب الخبر قد قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته من مختلف حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالإشارة فإن تامر عاشور احتفل بزفافه على سمر أبو شقرة خلال شهر أكتوبر الماضي، وحضر حفل الزفاف العديد من نجوم الوسط الفني، نذكر من بينهم محمد حماقي و شيماء سيف ورامي جمال و أمير طعيمة.

اخترنا لك