Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: وائل جسار ساخرا ….. مين أحلام؟ لا أعرفها ولا أراها

أحيا الفنان اللبناني وائل جسار حفلا رائعا خلال أيام عيد الفطر بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وقد شهد الحفل حضورا جماهيريا غفيرا. وعلى هامش الحفل التقى فريق برنامج “عرب وود” مع المطرب اللبناني والذي أدلى ببعض التصريحات النارية عن أزمته مع الفنانة الاماراتية المثيرة للجدل “أحلام”.

جميعنا نعلم أن الأزمة بينهما بدأت عندما أبدى وائل جسار رأيه في مواهب برنامج “ذا فويس” لهذا العام.

فقد صرح جسار أن مواهب ذا فويس لهذا الموسم ليست بمستوى المواسم السابقة، وعلى الفور ردت أحلام عليه بالقول ” نظف أذنك” متهمة إياه بافتقاده الى الذوق.

وعند سؤاله عن الأزمة صرح جسار لبرنامج عرب وود قائلا “مين أحلام؟ أنا ما بعرفها ولا أراها” وكرر سخريته لمرة أخرى عندما قال “مش شايفها”.

بعد ذلك وفي نفس اللقاء اتهم جسار لأحلام بعدم الرقي. وذكر أنها لا تتحدث عن زملائها بطريقة راقية وبالتالي فهو يعاملها بنفس طريقتها.

على أية حال لم تكن هذه هي الأزمة الأولى للفنانة أحلام سواءا مع المطربين أو الاعلاميين، وجميعنا نتذكر أزمتها مع الاعلامي اللبناني عادل كرم والتي أثارت غضب الشعب اللبناني كله.

كما أن أزمتها مع الفنانة شمس لا زالت قائمة، ومنذ أيام قليلة عقدت مصالحة مع الفنانة نوال الكويتية بعد سلسلة من الأزمات المتعاقبة.

اخترنا لك