Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تقول “بنفجر من المتن”……بثينة الرئيسي تستنجد بجمهورها ليساعدها على إنزال وزنها

استنجدت مؤخراً الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلبت منه حلولاً وحيلاً تمكنها من تخفيض وزنها الذي زاد بشكل لافت، وبالموازاة مع ذلك حرصت على نشر صور جديدة لها تعترف فيها بصراحة أنها اكتسبت وزناً زائداً صار يضايقها..!
نشرت الفنانة بثينة الرئيسي عبر موقع “أنستغرام” صورتين حديثتين لها، تعكس بالفعل الزيادة الواضحة لوزنها، حيث ظهرت في مزرعة برفقة الخيل.

والأمر لم يتوقف عند هذا الحد على اعتبار أن هذه الفنانة الخليجية لم تتردد في السخرية من زيادة وزنها، وطلبت النجدة من جمهورها من أجل إنقاذها، من خلال منحها وصفة فعالة وسريعة النتائج بهدف خسارة 7 كيلو جرام من وزنها.

وأرفقت بثينة الرئيسي الصور بتعليقات لا تخلو من السخرية وأبدت تفكيرها الجدي للانقطاع عن مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب: “..رسمياً بنفجر من المتن.. شوفولي حل سريع.. أبي دايت قوي أكل صحي بطيخ أي شي ينزلني ٧ كيلو بسرعة.. سأنقطع عن السوشيل ميديا .. من هذه البتمبة اللي بالصورة ؟؟؟؟!!!!”.

وكشفت عن تحضيرها للسفر إلى بلدها عمان، وبالتالي ستتناول أكل والدتها وهذا ما يهدد كثيراً بزيادة أخرى لوزنها: “..ليش أنا شسويت …على فكره بكره رايحه عمان يعني أكل أمي يعني المصيبه بتكبر أبجي على البمبره وأبجي على التينة”.

الجدير بالإشارة فإن بثينة الرئيسي اقتحمت عالم الشهرة كإعلامية في البداية، حيث اشتغلت مذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وبعد ذلك انتقلت للدراسة في “المعهد العالي للفنون المسرحية” بالكويت التي احتضنتها فنياً، من خلال مسلسل يحمل عنوان “واو موتيل”.

اخترنا لك