Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بدرية أحمد أجرت عملية استئصال لأورام في الصدر

خضعت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد إلى عملية جراحية استأصلت فيها أوراماً وصفت بالحميدة من صدرها، واكتشفت ذلك بالصدفة بعد أن كانت تتأهب لإجراء عملية تجميلية لتصغير الصدر، وطلبت من الجمهور أن يدعو لها بالشفاء.

لم تتردد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد في الإعلان عن طبيعة مرضها الذي تفاجأت به مؤخراً، بعد أن كانت تحضر لإجراء عملية تجميلية تهدف من خلالها إلى تصغير حجم صدرها، وقامت بدرية بنشر مقطع من فيديو عبر حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، حيث أوضحت فيه بأنها عندما كانت تجري عملية تجميلية لتصغير الصدر، اكتشف الأطباء بالصدفة إصابتها بتقرحات وأورام وصفت بالحميدة في منطقة الثدي.

وبدت بدرية حزينة حيث بكت بحرقة شديدة واعترفت بما أصابها حيث تم استئصال نصف صدرها: “..العملية كانت تصغير ثدي فوجدوا التهابات وتقرحات وأورام فاستأصلوا نصف صدري، الأورام كانت حميدة الحمد لله.. لكن كان ممكن يدخل في القنوات ويتحول.. نص الصدر راح..”.

ولم تخف الفنانة الإماراتية أنها شعرت بتعب شديد خاصة على الصعيد النفسي عند إجراء العملية الجراحية، واستعانت بقراءة المعوذتين وآيات من القرآن الكريم لتتجاوز محنتها، واغتنمت الفرصة لتطلب من جمهورها أن يدعو لها الله كي يشفيها.

اخترنا لك