Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

النجم برادلي كوبر سفيراً جديداً لساعات أي دبليو سي

حلَّ الممثل برادلي كوبر ضيفاً خلال المعرض الدولي للساعات الفاخرة في جنيف (SIHH)، وقد رحبت به دار أي دبليو سي شافهاوزن باعتباره سفيراً جديداً لها.

“من خلال سعيه المستمرّ وراء التميّز والإبداع، يُعدّ كوبر الاختيار الأمثل لأي دبليو سي التي، وأثناء تاريخها الممتدّ لـ 150 عاماً، واصلت تجديد ذاتها واستقطاب الأفراد في جميع أنحاء العالم بفضل شغفها لصناعة الساعات اليدوية… وتتطلّع دار الساعات السويسرية إلى تعزيز تعاونها مع كوبر خصوصاً في العام الذي يوافق الذكرى الـ150 لأي دبليو سي”، قال الرئيس التنفيذي في أي دبليو سي شافهاوزن كريستوف غرينجر-هير، معلّقاً على تعيين كوبر.

برادلي كوبر ترشح لجائزة الأوسكار أربع مرّات

ولد برادلي كوبر في 5 كانون الثاني 1975 في ولاية بنسلفانيا، والتحق بمدرسة التمثيل في نيويورك. رُشّح لأوّل جائزة أوسكار في العام 2012 عن دوره الرئيسي في فيلم Silver Linings Playbook.

أما ترشيحه الثاني فكان في العام 2014 عن دوره المساعد في فيلم American Hustle . رُشّح لجائزتي أوسكار عن فئة أفضل ممثّل وأفضل مخرج في العام 2015 عن دوره في فيلم American Sniper .

كما رُشّح لجائزة توني في العام 2014 عن أدائه في مسرحية The Elephant Man التي عُرضت سابقاً على مسرح Williamstown Theatre Festival ثمّ لاحقاً في وست اند في لندن. حقّق كوبر نجاهاً باهراً بعد دوره الكوميدي في فيلم The Hangover.

وسيتولّى في نوفمبر من هذا العام إخراج فيلم A Star is Born من تمثيل ليدي غاغا ومن كتابة كوبر، ويل فيتيرز وإريك روث. وسيصدر الفيلم في 5 نوفمبر 2018 من إنتاج شركة وارنر برذرز.

وفي العام 2014، أنشأ كوبر مؤسّسة “برادلي تشارلز كوبر” وألحقها ببرنامج تجريبي بعنوان The Charles J. Cooper Patient Support Fund الذي يهدف إلى توفير الرعاية الصحية، المساعدة المالية والدعم لمرضى السرطان وأسرهم في جميع أنحاء البلاد.

اخترنا لك