Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

براد بيت يعشق تصميم الأثاث..فهل يعتزل الفن؟

تشاء الصدف أن يقع النجم العالمي براد بيت في حب نيري أوكسمان أستاذة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومهندسة معمارية في بريطانيا، وسمح ذلك للكثير من الشائعات التي توقعت أن النجم يقترب من اعتزال عالم الفن للأبد، على خلفية ولعه الكبير بمهنة تصميم الأثاث، لكن خرجت بعض المواقع الإعلامية العالمية مؤخرا، لتنفي الخبر مستبعدة أن يتخلى براد بيت عن مساره الفني الساطع بهذه السهولة..

فند موقع Gossip Cop كل ما نشر من تقارير مؤخرا، حيث ذهبت إلى التأكيد أن النجم العالمي براد بيت ينوي تغيير مهنته ويخطط من أجل احتراف مهنة تصميم الأثاث التي يعشقها، ويرى هذا الموقع الإعلامي أن النجم حقيقة يحب مهنة الهندسة المعمارية لكنه لن يغادر عالم الفن، واتسعت رقعة انتشار هذه الشائعات التي مازال البعض يجزم بأنها صحيحة، اشتعال قصة حب جديدة في حياة براد بيت جمعته مع نيري المهندسة المعمارية، وتعد أول علاقة له بامرأة من خارج الوسط الفني.

وفضل نجم هوليوود التزام الصمت وعدم الرد على العديد من الشائعات منذ انفصاله عن النجمة العالمية الحسناء أنجلينا جولي، التي انفصل عنها بعد علاقة عاطفية استمرت 12 عاما وزواج بعمر السنتين فقط، ووقع هذا الانفصال بعد اتهامات أنجيلينا لزوجها السابق بأن معاملته لأطفالهما سيئة وغير لائقة.

اخترنا لك