Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برونو مارس لأول مرة في إفريقيا من بوابة مهرجان موازين

يقص المغني العالمي “برونو مارس” شريط حفلاته بالقارة الإفريقية، من بوابة مهرجان موازين إيقاعات العالم الذي تحتضنه العاصمة المغربية الرباط شهر يونيو 2018.

وكشف بلاغ لجمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم المهرجان، حصلت “اليقظة” على نسخة منه، أن الفنان العالمي الشهير “برونو مارس” سيحيي حفلاً لأول مرة بأفريقيا يوم الأربعاء 27 يونيو 2018 وتحتضنه منصة السويسي بالعاصمة المغربية الرباط، حيث تم اختياره سيراً على عادة مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يسعى منذ تأسيسه إلى استقطاب أبرز نجوم العالم، حيث سبق وأن استقبل أبرز الأسماء الفنية العالمية (شاكيرا، ماريا كاري، ويتني هيوستن، بيتبول، ميكا، إنريكي إغليسياس، ريكي مارتن… الخ).

“وبرونو” من بين الفنانين العالميين الأكثر تتويجاً بجوائز غرامي الموسيقية، حيث حصل عليها لمرات عدة، آخرها في يناير 2018، حيث اقتنص 6 جوائز من بينها أغنية العام عن أغنيته “ذاتس وات آي لايك”، وألبوم العام عن (24 كيه. ماجيك).

يذكر أن الدورة الــ 17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي يعد ثاني أكبر تظاهرة موسيقية دولياً، سينظم ما بين 22 و30 يونيو 2018.

اخترنا لك