Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بريتني سبيرز تقوم بحركات مثيرة للجدل خلال تكريمها

وصف المصمم العالمي آدم عفارة النجمة بريتني سبيرز بأنها مثيرة للجدل. حيث شارك المصمم العالمي آدم عفارة مساء الأحد الماضي في الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير في الحفل السنوي الرابع لـ Hollywood Beauty Awards، وأشرف آدم عفارة على تكريم النجمة العالمية بريتني سبيرز حيث صمم الديكورات الخاصة بحفل تكريمها.

ورغم إشرافه على حفل تكريم بريتني سبيرز، اعتبر آدم عفارة أنَّ تصرفات النجمة الأمريكية خلال الحفل كانت مثيرة للجدل، معتبراً أنَّ إطلالة بريتني على صعيد الأزياء والمكياج غريبة جداً ولا تتناسب مع الحفل الهوليودي، مؤكداً في الوقت ذاته على أنه تفاجأ من أسلوب بريتني خلال الحفل خاصة وأن حركاتها لم تكن طبيعية ما أثار جدلاً بين الحضور.

المصمم آدم الذي قدم مهمته على أفضل وجه، أكدَّ على أن المسؤولية كبيرة لا سيما وأن التعامل مع النجوم العالميين أمثال بريتني سبيرز وليدي غاغا وبيونسيه يُعتبر إضافة كبيرة لمسيرة أي مصمم، كونه بمثابة نقلة نوعية.

الأوسمة

اخترنا لك