بودرة الخدود تكفي لإعطائك مظهر جذاب في رحلة سفر قصيرة

قد تذهبين في رحلة عمل قصيرة، وعليك حمل أغراض بسيطة، وقد تتخلين عن اصطحاب علبة ماكياجك، وذلك من أجل الاكتفاء بحمل حقيبة سفر صغيرة تكفي للأغراض الأساسية، إلا انه في المقابل يمكنك اصطحاب مستحضر واحد فقط يغنيك عن مجموعة ماكياجك الكبيرة، حتى تكوني في قمة تألقك أثناء الرحلة.

حيث يمكنك أن تكتفي بـ”بودرة الخدود” الذي من خلاله يمكنك تطبيق لوك ناعم يليق بالإطلالة اليومية وذلك من خلال:

تحديد الخدود به: اختاري الظّلال الذي يليق بلون بشرة وجهك، فإن كنت سمراء استعيني بالتدرجات الترابية والمشمشية، وللبشرة البيضاء اختاري الزهرية، وضعيه على تفاحات الخدود والأنف لتظهري بإطلالة طبيعية وكأن أشعة الشمس منحتك إياها.

تلوين جفن العين: بعد الانتهاء من وضع البودرة على الخدود  استعيني بها لتحديد جفن العين كظلال ناعم، حيث يمكنك الاكتفاء بتمرير القليل منها على الجفن الثابت ثم اتركي المتحرّك على لونه الطّبيعي، ستحصلين على إطلالة جميلة جداً وناعمة.

تلوين الشفاه: لا تتفاجأي لأنه من خلال أحمر الخدود يمكنك أيضاً تلوين شفتيك، استعيني فقط بالفازلين وامزجي القليل منه مع بودرة البلاش، ستحصلين على أحمر شفاه ناعم يناسب تماماً إطلالتك الطّبيعية.

كما يمكنك أيضاً اصطحاب الكونسيلر والماسكارا، اللذين لا يتطلبان مساحة واسعة، وضعيهم بأسلوب صحيح وانطلقي بإطلالة ساحرة مفعمة بالحيوية والجمال.

اخترنا لك