Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اختيار بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان رمزاً للحب

أفضى تصويت خاص نظم لاختيار الثنائي الذي يمثل رمزاً للحب في الوجدان التركي، على انتقاء كل من النجمين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، بالرغم من مرور نحو عام كامل على زوجهما الرسمي، وجاء هذا الاختيار عشية الاحتفاء بعيد الفالنتين.

قام أحد المواقع التركية الشهيرة بتنظيم تصويت بين قرائه ومتابعيه، بهدف اختيار الثنائي التركي الذي يشكل رمزاً للحب في الوجدان التركي، وجاء ذلك عشية الاحتفال بعيد الحب، وتصدر القائمة كل من بوراك وفهرية بعد أن تمكنا من استقطاب ما لا يقل عن 52 بالمائة من أصوات الجمهور، بينما بخصوص الثنائي التركي الذي تمكن من خطف المرتبة الثانية، كان نجم المسلسل الشهير حريم السلطان” خالد أرغنش الذي يبلغ من العمر 47عاما وزوجته برغوزار كوريل التي بعمر35 عاماً، علماً أن عمر رابطهتما الزوجية 9 أعوام كاملة.

واحتل المطرب كينان دوغلو الذي بلغ عامه ال43 برفقة زوجته بيرين سات التي لا يتعدى سنها ال33عاماً وتشتهر في الوطن العمر باسم فاطمة وسمر المرتبة الثالثة، واكتفى الثنائي ياغمور أتاجان البالغ من العمر35 عاماً وزوجته بينار ألتوغ التي تفوقه في السن كون عمرها 43 عاماً بالمركز الرابع، يذكر أن هذا الثنائي تزوج منذ 10سنوات، حيث يعد زاوجهما من الزيجات الناجحة في الوسط الفني التركي.

اخترنا لك