Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بوم إيه مرسييه تطلق ساعات جديدة تروي قصصاً مثيرة

أعلنت دار بوم إيه مرسييه عن شراكتها مع “إنديان” (Indian)، شركة الدراجات النارية الأولى في أميركا، وذلك في شهر أغسطس الماضي.

ومن خلال هذا التعاون المميّز، قامت العلامتان التجاريتان بتجسيد جوهرهما في تشكيلة من ثلاث ساعات فريدة من نوعها: ساعة “كليفتون كلاب تكريماً لبورت مونرو بإصدار محدود” وساعتي “كليفتون كلاب إنديان لاجند بإصدار محدود”.

وتعتبر طرازات الكرونوغراف هذه بمثابة نقطة انطلاق الشراكة الجديدة بين العلامتين التجاريتين وتحتفل بالإرث الأسطوري والحرفية الرفيعة المستوى وجوهر رياضة الدرّاجات النارية.

“لطالما شكّلت تلاوة القصص جزءاً هاماً من هويّة شركة “إنديان” (Indian) منذ تأسيسها عام 1901.

ما قام به هندي وهدستروم بالانتقال من الدراجات الهوائية إلى الدراجات النارية يمثّل قصة نجاح رائعة.

إننا نواصل اليوم تلاوة هذه القصة وقصص أخرى حول سائقين مشهورين امتلكوا دراجة من دراجات “إنديان موتورسايكل” على مرّ السنوات الـ116 الماضية.

أنا على ثقة أنّ إرثنا والإنجازات التي حقّقها سائقو الدراجات في الماضي تساعد شركة “إنديان” على اكتساب زخمٍ جديد والوصول إلى جيل جديد من السائقين الذين يريدون الاستمتاع بحياتهم وابتكار قصص لأنفسهم”، يقول ستيف مينيتو، رئيس قسم الدراجات لدى شركة “بولاريس انداستريز إنك”.

ومن جهته قال ألان زيمرمان، الرئيس التنفيذي لدار بوم إيه مرسييه “ما يُثري حياتنا هو مشاركة لحظات خاصة وخَوض تجارب متنوعة وعيش شغف مستديم يجعلنا نتخطى حدودنا إلى أبعد مما هو تقليدي.

بالنسبة إلى بوم إيه مرسييه، يشكّل الوقت أكثر بكثير من مجرد ثواني ودقائق وساعات متتالية، بل تحدّده لحظات نادرة هامّة.

وتقوم هذه الساعات الثلاث الاستثنائية ذات الإصدار المحدود والمُفعمة بروح شركة “إنديان” بترجمة هذه الفكرة عن الحريّة والمغامرة والمثابرة والتفكير السبّاق”.

تتخطّى كل من هذه الساعات الفريدة الروح الأيقونية لشركة “إنديان موتورسايكل”، وهي تتميّز بتصميم وحرفية استثنائية، وسوف تُقدَّم في علبة خاصة تحمل ألوان شركة “إنديان”.

اخترنا لك