“بيرلا حلو” تتوج ملكة جمال لبنان لعام 2017 “

توجّت الشابّة بيرلا حلو ملكة على عرش الجمال اللبناني مساء أمس الأحد، خلال حفل ضخم أقيم في كازينو لبنان لانتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017، والذي شاركت فيه خمسة عشر شابّة من مختلف المناطق اللبنانية.

افتتح الحفل بلوحة استعراضية صينية، ثمَّ لوحة أخرى للملكات بفستان موحّد باللونين الأسود والذهبي. تلا ذلك تعريف بأسمائهنَّ.

قدمّت الحفل الإعلامية ديما صادق التي تألقت بفستان سهرة فضي طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة، وأحيت الحفل الفنانة كارول سماحة.

أما لجنة التحكيم فتألفت من 8 أعضاء هم: ممثل وزير السياحة اللبنانية هاروت فازليان، المؤلف الموسيقي ابراهيم معلوف، لاعب كرة السلة فادي الخطيب، الإعلامية ماغي فرح، رئيسة تحرير مجلة لها فاديا فهد، الرسام شوقي شمعون، ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق، والفرنسية المؤثرة في عالم الموضة كريستينا بازان، التي قدمت إلى لبنان خصيصاً للمشاركة بهذه المناسبة.

بعد التعريف بلجنة الحكم، تمَّ تقديم لوحة راقصة على أغنية “ديس باسيتو” الشهيرة، تلاها مرور المتباريات بلباس البحر الأصفر اللون المصحوب بشالات ملونة.
ثمَّ كان مرور منفرد لكل مشتركة أمام لجنة التحكيم لوضع العلامات الأولى.

بعد ذلك أطلّت النجمة كارول سماحة بـ”جمبسوت” أسود كريستال مذهل، حيث غنّت “سهرانين”.

ثمَّ كان مرور للمتباريات بأزياء السهرة التي كانت من توقيع المصمم جورج حبيقة أيضاً. وجرى تتويج لـ”مس كونفيدنس”، حيث كان هذا اللقب من نصيب بيرلا حلو، أما لقب”مس انفلونشن” فكان من نصيب ريم خوري.

وبعد إطلالة ثانية للنجمة كارول سماحة منفردة، كان عرض لقضية كل متبارية. ثمَّ تأهلت 9 متباريات للمرحلة الثانية النصف نهائية.

وفي هذه المرحلة تُحتسب العلامة على أساس 75 بالمائة للباس البحر والسهرة، و25 بالمائة على إجابة السؤال الموجّه لكل متبارية.

في المرحلة الثالثة من المباريات، تمَّ اختيار 5 متباريات للنهائيات، حيث تُصبح العلامة 50 بالمائة على ما سبق، و50 بالمائة على إجابة السؤال الموحّد، والذي كان “كم أنت مؤمنة بأنَّ الشارع والحراك المدني يمكن أن يغيروا في وضع أو حالة لبنان؟”

وقبل التتويج، كانت هناك إطلالة جديدة لكارول سماحة مع فرقة دبكة لبنانية.
فيما نتائج الحفل جاءت على النحو الآتي:

  • بيرلا حلو، ملكة جمال لبنان لعام 2017
  • جنى صادق، وصيفة أولى
  • سابين نجم، وصيفة ثانية
  • ريم خوري، وصيفة ثالثة
  • يسرا محسن، وصيفة رابعة

اخترنا لك