Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

” بيكيني” … فيلم سياسي جديد حول مصر وإسرائيل!

تقرر رسمياً بدء تصوير أولى مشاهد فيلم ” بيكيني” الجديد مطلع الشهر المقبل في مدينة شرم الشيخ بحضور معظم أبطال الفيلم الذي من المقرر عرضه في دور السينما في موسم شم النسيم المقبل.

وأعلن منتج الفيلم طارق عبد العزيز، مالك شركة” ABC” أن أحداث الفيلم تدور في إطار صراع سياسي بين مصر وإسرائيل حول قرية سياحية في مدينة شرم الشيخ. مشيراً إلى أنه تمَّ اختيار شرم الشيخ نظراً لوجود العديد من المناطق الخلابة فيها، وفي محاولة لترويج السياحة في مصر.

واسم ” بيكيني ” هو اسم مؤقت للفيلم الذي يشارك في بطولته صافينار ومحمد نجاتي وإيساف وعصام كاريكيا ومروة جمال وغيرهم. والفيلم من تأليف مصطفى السبكي وفكرة وإنتاج طارق عبد العزيز وإخراج عبد العزيز حشاد.

يُذكر أنّ آخر أعمال المنتج طارق عبد العزيز فيلم “دعدوش” الذي عُرض أخيراً وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم هشام إسماعيل ومريهان حسين و ياسر الطوبجي وكريم أبو زيد وعمرو عبد العزيز ومدحت تيخة وبدرية طلبة وإيمان سيد وأمير صلاح، وهو من تأليف ساهر الأسيوطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

اخترنا لك