Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بيونسيه تتصدر قائمة أجمل 10نساء في العالم

صحيح أن الجمال ليس له معايير محددة، وأذواق الناس تختلف كما أحكامهم تتباين على من يتمتع بجمال وجاذبية أكثر، كما حدث مع التصويت الذي حظيت به النجمة العالمية والمطربة بيونسيه التي احتلت صدارة أجمل 10 نساء في العالم، حيث أجرى هذا التصويت موقع فني عالمي شهير، واحتلت فيه المرتبة الثانية النجمة تايلور هيل، واحتلت المركز الثالث التركية فهرية أفجان.

أسفر تصويت نظمه موقع فني عالمي يحظى بشهرة كبيرة، عن أسماء أجمل 10 نساء في العالم، وضمت القائمة كل من النجمة بيونسيه التي احتلت الصدارة من دون منازع، بينما اكتفت وصيفتها النجمة تايلور هيل بالمرتبة الثانية، وأحدثت المفاجأة النجمة التركية فهرية أفجان بعد أن منحتها أصوات الجمهور المركز الثالث، وتم وضع ألكساندرا داداريو في المركز الرابع.

وتضمنت قائمة أجمل 10 نساء في العالم في المركز الخامس إم جين أه، في حين اكتفت الهندية بريانكا شوبرا بالمرتبة السادسة، واحتلت المركز السابع النجمة العالمية إيما واتسون.

وعادت المرتبة الثامنة إلى ليزا سوبيرانو، أما المركز التاسع كان من نصيب سيلينا جوميز، وتذيلت ترتيب القائمة المطربة الأمريكية تايلور سويفت.

علماً أن النجمة العالمية بيونسيه لديها جماهرية واسعة وتحظى حفلاتها بإقبال كبير من الجمهور تماماً مثل أغانيها، ويذكر أنها مطربة وممثلة أميركية في رصيدها 22 جائزة غرامي.

اخترنا لك