Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تامر حسني يتسبب لزوجته بسمة بأزمة مع الجمهور المغربي

حظي الطفل المغربي المشارك ببرنامج المسابقات “ذا فويس كيدز”، “حمزة لبيض” باستحسان المدربين الثلاثة (كاظم الساهر، تامر حسني ونانسي عجرم)، منذ أولى إطلالاته بالبرنامج، حيث حاول كل منهم ضمه إلى فريقه لإعجابهم بصوته القوي، قبل أن يختار “لبيض” الانضمام إلى فريق “كاظم” بإيعاز من أهله، خاصة بعد أن وعده بزيارة خاصة للفنان “صباح فخري”، الذي يعشق أغانيه.

وتمكن الطفل “حمزة” من استقطاب اهتمام العديد من الفنانين المغاربة الذين أعلنوا دعمهم له، ومعهم الجمهور المغربي، الأخير صب جام غضبه على المغنية المغربية المعتزلة “بسمة بوسيل”، زوجة النجم “تامر حسني”، بعد أن اختارت دعم فريق زوجها بنشرها صورة الطفلتين المصرية “أشرقت” والعراقية “نور”، المؤهلتين لنهائي المسابقة، ودعت الجمهور إلى التصويت لهما بكثافة.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الأجدر بالمغربية “بوسيل” دعم ابن بلدها، وليس فريق زوجها، وأبدى البعض استغرابه من تصرفها، خاصة وأنها خاضت بدورها تجربة المشاركة في برامج اكتشاف المواهب الغنائية من خلال برنامج ستار أكاديمي، وتدرك جيداً حاجة المشارك إلى المساندة والدعم من جمهور بلاده وباقي المتابعين من مختلف البلدان.

اخترنا لك