Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

العدالة تلزم المنتج تامر مرسي بدفع أجر علا غانم على “أبو البنات”

وأخيراً أنصف العدالة الممثلة المصرية غلا غانم، حيث صدر حكم قضائي يلزم المنتج الشهير تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، بدفع جميع مستحقات الفنانة عن دورها في مسلسل “أبو البنات”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2016.

استغرقت القضية التي رفعتها الفنانة علا غانم على المنتج تامر مرسي عدة أشهر، بعد رفضه الالتزام بدفع مستحقاتها عن دورها في مسلسل يحمل عنوان “أبو البنات”، خلال مدة أربعة أشهر من عرض هذا العمل الفني حسب ما ينص عليه الاتفاق، علماً أن مستحقات علا غانم التي أقرتها المحكمة عن هذا المسلسل تبلغ 350 ألف جنيه، ويذكر أن قرار المحكمة نهائي في القضية رقم 2386 مدني أكتوبر، لذا المنتج مجبر على دفع أجر الممثلة.

الجدير بالإشارة فإنه اشتعلت الأزمة بين علا غانم والمنتج تامر مرسي، عندما قامت الممثلة علا غانم بتحرير محضر اتهمت فيه تامر مرسي بالنصب عليها في مستحقاتها عن مسلسل “أبو البنات”، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2016، حيث لم تتلق الفنانة أي مبلغ بعد انقضاء عدة أشهر من عرض المسلسل.

وخاض بطولة مسلسل “أبو البنات” كل من الممثل مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة، إلى جانب كل من هشام اسماعيل وإدوارد وعماد زيادة، وكذلك الراقصة الأرمينية صافيناز والمغربية سميرة مقرون، وكتب قصة المسلسل أحمد عبد الفتاح وأخرجه رؤوف عبد العزيز.

اخترنا لك