Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تخلصي من الماسكارا بماء الورد الطبيعي

تعطي الرموش جمالًا وسحرًا وجاذبية على العين، وفي بعض الأحيان قد يؤدي استخدام الماسكارا إلى تساقط الرموش أو إضعافها، لذلك تحتاج رموشك إلى عناية كبيرة حتى تبقى كثيفة وطويلة. إليك بعص النصائح القيّمة للحفاظ على كثافة رموشك وتجنّب تساقطها:

عدم استخدام الماسكارا القديمة: لا تستخدمي الماسكارا القديمة وتخلّصي منها كل ثلاثة أشهر كي لا تلتقط الميكروبات التي قد تؤدّي إلى تساقط الرموش.

زيت الخروع: ضعي القليل من زيت الخروع على رموشك كل يوم للحفاظ على كثافة الرموش ونموّها.

تمشيط الرموش ووضع البودرة قبل الماسكارا: قومي بتمشيط رموشك وضعي عليها كمية ضئيلة جدّاً من بودرة الأطفال قبل الماسكارا لحمايتها والحفاظ عليها.

زيت اللوز أو الشاي الأخضر: استخدمي زيت اللوز أو الشاي الأخضر للحفاظ على صحة وكثافة رموشك، وذلك بوضع كمية صغيرة من الزيت أو الشاي على قطعة من القطن وتدليكها بلطف على الجفن والرموش.

النظام الغذائي الجيد: احرصي على اتباع نظام غذائي صحي وسليم، فالرموش من أجزاء الجسم التي تحصل على الغذاء مثلها مثل الشعر و الأظافر.

قومي بإزالة الماسكارا قبل النوم: إياك والنوم من دون إزالة الماسكارا لأن ذلك قد يؤدّي إلى تلف الرموش وتكسّرها، وينصح بإزالتها بواسطة ماء الورد الطبيعي والصحي.

لا تفركي رموشك: ابتعدي عن فرك رموشك بعنف لأن ذلك يؤدّي إلى تعرّضها للبكتيريا وتساقطها.

اخترنا لك