Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تخلصي من علامات الإرهاق في 10 دقائق

العناية بالأطفال، والطبخ، الذهاب للعمل بعد سهر طوال الليل مع صغارك وتنظيف البيت أمور كلها قد تجعلك تشعرين بالإرهاق الشديد الذي ينعكس حتماً على مظهرك، بظهور الهالات السوداء وجفاف البشرة، و ستشعرين أنّكِ في حاجة إلى معجزة من السماء لتجعلك تعودين لسابق عهدك قبل كل هذه المسئوليات التي طرأت على حياتك.

فاذا صادفك الخروج لميعاد مهم أو مناسبة مفاجأة وأردتِ الحصول على مظهر مشرق وحيوي، إليك الحل في السطور التالية والذي سيأخذ من وقتك 10 دقائق فقط تتمكنين خلالها من التخلص من مظاهر الإرهاق تماماً من خلال بعض طرق العناية بالبشرة السريعة ولمسات المكياج البسيط:

احضري الملصقات الخاصة بمنطقة تحت العين المتوفرة في الصيدليات، لتقليل الانتفاخات تحت العين أو يمكنكِ الاستعانة بكمدات الشاي والملعقة الباردة.

يمكنكِ استخدام فرشاة أسنان قديمة أو فرشاة ماسكرا قديمة  للتخلص من الجلد الميت في منطقة الشفاة والحصول على مظهر وردي جذاب.

باستخدام قطعة أسفنج صغيرة يمكنك توزيع “البي بي كريم” على كل أجزاء الوجه أو وضع كريم مرطب للبشرة للتخلص من الجفاف والتشققات الناتجة عن السهر والإرهاق.

استخدمي الكونسيلر في منطقة تحت العين للتخلص من الهالات السوداء إذا كنتِ ذاهبة للخارج.

ضعي أحمر خدود خفيف ابدأي من النصف العلوي حتى تصلي إلى الأجزاء السفلية،  ثم ضعي القليل في منطقة أعلى الحاجبين لإعطاء مظهر مشرق.

يمكنكِ قبل كل ذلك وضع قناع مرطب أو مغذي لبشرتك.

ضعي القليل من الماسكرا على رموشك لتحديد العين.

ضعي القليل من أحمر الشفاه الخفيف لتحصلي على مظهر أنيق.

اخترنا لك