Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

خالد أرغنش وبيرجوزار كوريل يحصلان على مليون ليرة تعويض

تحصل الثنائي التركي خالد أرغنش الشهير باسم “السلطان سليمان” وزوجته الفنانة بيرجوزار كوريل على 1 مليون ليرة بعد صدور قرار يقضي بتعويضهما مادياً، على إثر دعوى قضائية قاما برفعها ضد شركة إنشاءات استغلت صورتهما قبل زواجهما منذ نحو 10 أعوام، من خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل “ويبقى الحب”.

تمكن النجمين خالد أرغنش وزوجته الممثلة بيرجوزار كوريل من كسب دعوى قضائية عمرها 10 سنوات، حيث قاما بتحريكها قبل أن يرتبطا بشكل رسمي وذلك خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل “ويبقى الحب” ضد إحدى شركات الإنشاءات، التي استغلت النجاح الكبير الذي حققه النجمان في مسلسل “ويبقى الحب”، حيث استعملت صورتهما في الدعاية لأحد المنازل الفاخرة، وذهبت إلى أبعد من ذلك عندما ادعت أن الحلقة الأخيرة في المسلسل تصور أحداثها المشوقة فيه.

وطلب النجمان في الدعوى القضائية المرفوعة تعويضاً مالياً، وبالفعل أصدر القاضي حكماً يقضي بتعويضهما بنحو 1 مليون ليرة بعد 10 أعوام من عمر الدعوى.

الجدير بالإشارة فإن مسلسل “ويبقى الحب” تم عرضه عام 2009، وعرف انجذاب هذا الثنائي لبعضهما البعض وبالفعل توجت القصة الغرامية التي جمعت بين خالد وبيرجوزار بالزواج بعد انتهاء حلقات المسلسل، وأنجبا ابنهما “علي”، علماً أنه يعرض في الوقت الراهن للنجمين التركيين على قناة “أم.بي.سي” مسلسل يحمل عنوان “أنت وطني” في موسمه الأول.

اخترنا لك