Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفاصيل قصة حب قصي خولي وأسيل عمران!

قصة غرامية تجمع بين النجم السوري فصي خولي والفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، لكن ليس في الواقع وإنما في عمل فني درامي يتعلق بمسلسل رمضاني يحمل عنوان “هارون الرشيد”، وانتشر هذا الخبر بسرعة قياسية على مواقع التواصل الاجتماعي، وشد الكثير من الانتباه والكثير من التعليقات وردود الفعل.

إذا يلتقي الثنائي قصي خولي وأسيل عمران في بطولة مسلسل “هارون الرشيد”، حيث من المقرر أن يتقمص قصي شخصية هارون الرشيد، في حين أسيل عمران ستعكف على تجسيد دور المطربة الجميلة “سيرين” التي تتمتع بصوت عذب وجمال ساحر يأسر كل من يراها، وتتطور أحداث المسلسل لتعيش قصة حب تحمل الكثير من التشويق مع الخليفة هارون الرشيد.

ومن نجوم الفن في العالم العربي المشاركين في هذا العمل الدرامي التاريخي الكبير، نذكر كل من حبيب غلوم وميساء مغربي وعابد فهد وكاريس بشار وما إلى غير ذلك من الممثلين البارزين.

ويقوم بإنتاج مسلسل “هارون الرشيد” شركة “غولدن لاين”، وكتب سيناريو هذا العمل الفني عثمان جحا، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه عبد الباري أبو الخير، ويتأهب فريق العمل للشروع في تصوير أولى الحلقات من أجل المشاركة به في السباق الرمضاني المقبل.

والجدير بالإشارة فإنه لأول مرة يجتمع قصي وأسيل في عمل تلفزيوني، حيث تجمع ما بين النجم السوري ولجين عمران شقيقة أسيل علاقة صداقة قوية.

اخترنا لك