Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ظهور توأم سعودية كويتية للنجمة توبا بوكوستين!

تمكنت السعودية الكويتية نوره المعيقلي من إشعال مواقع التواصل الاجتماعي، وجلب الانتباه بفعل الشبه الكبير الذي يجمعها مع النجمة التركية الحسناء توبا بويوكستون، حتى أن الإعلام التركي لم يتردد في إطلاق عليها لقب توأم “توبا” السعودية، ولا يخفى أن الفتاة العربية الحسناء التي تعيش في أمريكا، أشعلت غيرة العديد من الفتيات بسبب جمالها الساحر.

بالفعل خطفت نوره المعيقلي التي تنحدر من أم كويتية وأب سعودي، وتعيش في مدينة سان دييغو الكائنة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الإعجاب وارتفع عدد متابعيها والمعجبين بها، علماً أنها في الوقت الحالي تزاول دراستها في تخصص الكتابة والفنون المسرحية، وقامت الحسناء العربية بقص شعرها مثل النجمة التركية توبا وفوق ذلك وضعت عدسات لاصقة بلون فاتح، وصارت بعد ذلك صورة طبق الأصل للممثلة بطلة مسلسل “العشق الأسود”.

يذكر أن توبا بويوكوستين قد حققت شهرة كبيرة في العالم العربي من خلال مسلسل يحمل عنوان”سنوات الضياع” حيث تقمصت دور “لميس”، ثم اتسعت شهرتها في سلسلة من الأعمال الناجحة من بينها نذكر مسلسل “عاصي” و “20 دقيقة” و “بائعة الورد”، وآخر أعمالها الدرامية التي عرضت لها في تركيا والوطن العربي، مسلسل يحمل عنوان “الجسور والجميلة” والذي حقق نجاحاً كبيراً، لكنه اقتصر على موسم واحد فقط.

اخترنا لك