Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

توبا بويوكوستن تلجأ لمنجم لمعرفة مستقبلها

لجأت النجمة التركية توبا بويوكستون إلى منجّم تركي شهير، من أجل الاطمئنان على مستقبلها، ويبدو أنها باتت تعيش في خوف وقلق، على خلفية المشاكل التي باتت تحاصرها منذ انفصالها عن زوجها، ودخولها في علاقة غرامية، وإمكانية أن تفقد حضانة توأمها، وكذلك وقوعها في العديد من المشاكل خلال الأشهر القليلة الماضية، من بينها سجن حبيبها رجل الأعمال.

قال الموقع التركي STAR أن المنجّم التركي “فدات دليك”، الذي استعانت به الممثلة توبا بويوكستون التي اشتهرت في الوطن العربي باسم “لميس” ، توقع أن يكون لها مستقبلاً ناجحاً يتجاوز نطاق تركيا ويصل إلى خارجها، وأخبرها بأنها سوف تنتقل للعيش خارج بلدها تركيا، وبعد ذلك سوف تستقر هناك، وقدم لها خبراً مفرحاً مفاده أنها سوف تتلقى عرضاً كبيراً من أجل التمثيل في هوليوود، وتتسع شهرتها في أمريكا وأوروبا كلها.

من المقرر أن ترتبط توبا للمرة الثانية من صديقها رجل الأعمال أوموت أفريجان في شهر يناير 2018، ونقلت تقارير صحفية أن النجمة التركية توبا، تنوي الاحتفال بزواجها في العاصمة الإيطالية روما، وتكاليف حفل الزفاف لن تقل عن 37 ألف دولار، وكانت توبا قد تزوجت من قبل من الممثل أنور صايلاك، ونُظّم حفل زفافها في فرنسا وأنجبت منه توأمها، لكنها انفصلت عنه منذ أشهر قليلة.

اخترنا لك