Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تيم حسن الأعلى أجرا بين نجوم سوريا ب700ألف دولار

تصدر النجم السوري تيم حسن قائمة الأعلى أجرا بين الممثلين السوريين في موسم رمضان 2018، بما لا يقل عن سقف ال700ألف دولار، متفوقا على نجوم سوريين كبار من أمثال بسام كوسا وأيمن زيدان الذين شاركا في أعمال فنية من انتاج شركات سورية حيث لم يتعدا أجرا النجمين حدود 150ألف دولار فقط.

إذا تفوق النجم الوسيم تيم حسن على جميع النجوم السوريين من حيث تقاضيه أعلى أجرا في دراما رمضان، وحسب تقرير مصور لشبكة تلفزيون “crisp”، فإن تيم حسن تقاضى 700 ألف دولار عن دوره في مسلسل “الهيبة”، بينما احتل المرتبة الثانية عابد فهد بأجر ناهز 350 ألف دولار عن مشاركته في مسلسل “طريق”، في حين باسل خياط جاء في المرتبة الثالثة بأجر يعادل 250 ألف دولار عن دوره في مسلسل “تانغو”.

وكشفت الأرقام عن فارق كبير بين أجور الممثلين السوريين مقارنة بنظرائهم من النجوم المصريين، على خلفية أن الزعيم عادل إمام تموقع في المرتبة الأولى عربيا بأجر لم يقل عن حدود 3 ملايين دولار عن دوره في مسلسل “عوالم خفية، وتمكن النجم المصري محمد رمضان من التمركز في المرتبة الثانية بأجر قدره 2.8 مليون دولار، بينما عادت المرتبة الثالثة للنجمة نيللي كريم بأجر 2 مليون دولار أمريكي عن مشاركتها في مسلسل يحمل عنوان “اختفاء”.

اخترنا لك