Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تيم حسن يبدأ تصوير “الهيبة 2” منتصف شهر يناير

يشرع النجم السوري تيم حسن في تصوير مسلسل “الهيبة2” منتصف شهر يناير المقبل، حيث يقاسمه البطولة النجمة اللبنانية نيكول سابا، بعد أن شاركته البطولة في الجزء الأول نادين نسيب نجيم، وتأكد أن الجزء الثاني من هذا المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي، يحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

يتأهب الفنان تيم الحسن لتصوير مشاهده فى مسلسل “الهيبة 2” منتصف شهر يناير المقبل، بعد أن كان منشغلاً بتصوير مسلسل “عائلة الحاج نعمان” مع المخرج أحمد شفيق، والذى يتم عرضه في الوقت الحالي عبر إحدى القنوات الفضائية العربية.

يذكر أن قصة مسلسل الهيبة ذات طابع اجتماعي رومانسي، لكن لا تخلو مشاهدها من الأجواء البوليسية، علماً أنه يتناول قصة رجل يدعى جبل يحكم قرية الهيبة بالقوة، ولديه نفوذ كبير وتمارس في المسلسل تجارة الأسلحة، بينما الجمهور العربي دون شك متشوق لمشاهدة الجزء الثاني الذي لن يقل إثارة، لكن هذه المرة ستختفي البطلة عليا والتي تجسد دورها نادين نسيب نجيم، وتحل محلها ممثلة أخرى ويتعلق الأمر بنيكول سابا.

والجدير بالإشارة فإن مسلسل “الهيبة” من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو وقام بإخراجه سامر البرقاوى، ويشارك فيه مجموعة من الممثلين نذكر من بينهم منى واصف وكارلا بطرس وأويس مخلالتي.

اخترنا لك