Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جان بونومو وأويكو كرايل يعلنان خطبتهما رغم شائعات الانفصال

أعلن الثنائي التركي جان بونومو والممثلة التركية أويكو كرايل عن خبر خطوبتهما بشكل رسمي، عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وجاءت هذه الخطوة رداً على الشائعات التي طالتهما في الآونة الأخيرة وذهبت إلى تأكيد انفصالهما وفشل علاقتهما الغرامية.

كانت العديد من المواقع الإخبارية التركية قد تطرقت إلى مسألة انفصال المطرب التركي جان بونومو عن الممثلة أويكو كرايل، وكان الانطباع أن هذا الثنائي قد افترق للأبد وحتى الجمهور اعتقد أن علاقة الحب انتهت وذهب كل طرف في طريقه، لكن عادا هذا الثنائي العاشق ليكذب ما تمت إثارته من شائعات وأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، بإعلان خطبة رسمية تمهد إلى زواج قريب، مفجرين مفاجأة كبيرة في الوسط الفني وكذلك للجمهور المتابع لهما في تركيا و خارجها.

والجدير بالإشارة فإن المطرب التركي جان بونومو الذي يحظى بشهرة معتبرة يبلغ من العمر 30عاماً بينما خطيبته الممثلة التركية المتألقة أويكو كرايل عمرها 27عاماً، وقبل إعلان خبر الخطبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت عدسات مصوري “الباباراتزي” قد التقطت العديد من اللقاءات التي جمعت بين المغني التركي والممثلة، ومهد كل ذلك إلى خطوة الخطبة التي ينتظر أن تتوج برابطة الزواج.

اخترنا لك