Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جديد Hublot في معرض عالم بازل 2018

في معرض عالم بازل للساعات والمجوهرات في مدينة بازل السويسرية لهذا العام (بازلوورلد 2018) ولكونه مسؤولاً عن علامة تاغ هوير التجارية المشاركة في المعرض تحدث جان كلود بيفيه، الرئيس التنفيذي لتاغ هوير في مؤتمر صحافي عن أبرز ما طرحته تلك الماركة في بازلوورلد 2018.

وبالإضافة إلى تاغ هوير كانت هناك علامة تجارية أخرى يشرف عليها بيفيه كرئيس لقسم الساعات بمجموعة إل في إم إتش LVMH أو إل فيه إم أش بالفرنسية وهي علامة هوبلو للساعات الفخمة التي خطت خطوات تقدمية في الفضاء الرقمي أيضاً.

هوبلو انضمت لمجموعة الماركات الفخمة التي تقوم بتصنيع ساعات ذكية رفيعة المستوى وذلك من خلال ساعتها الذكية الجديدة بج بانج ريفيري 2018 فيفا وورلد كب رشيا Big Bang Referee 2018 FIFA World Cup Russia .

يبلغ سمك هذه الساعة المصممة خصيصاً لنهائيات كأس العالم لكرة القدم لفرق الرجال الأولى التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا الصيف في روسيا 49 مم ومن ثم فهي كبيرة وربما تكون ثقيلة الحمل لكن ذلك يعكس حفاظ الماركة على صورة منتجاتها المليئة بالجرأة والإقدام وستعمل الساعة مع المنتجات المشغلة بنظام أندرويد وكذلك تلك التي يشغلها نظام آي أو إس.

ولم يكن الكبير والجريء فقط ما عرضته هوبلو في بازلوورلد 2018 حيث قامت علامة الساعات الفخمة التجارية السويسرية هذه كذلك بتقديم ساعتها الجديدة بج بانج أونيكو Big Bang Unico بغلاف جديد تماماً بحجم 42 مم وهو ما يقل عن طراز 45 مم السابق بثلاثة مليمترات وهو ما يفسح المجال أمام أصحاب المعاصم الأنحف أيضاً لارتداء الساعة.

ولا حاجة بمن يفضلون غلاف 45 مم للشعور بالانزعاج فهذه النسخة تم تطويرها أيضاً كما أن النسخ الجديدة من كلا الحجمين متوافرة بمختلف تشكيلات الخامات بما في ذلك سبيكة كنج جولد التي تحمل توقيع هوبلو.

ساعة أخرى من هوبلو أصبحت أصغر هذا العام وعرضت في بازلوورلد 2018 وهي ساعة كلاسيك فيوجن للنساء Classic Fusion for ladies التي بات حجمها الآن 36 مم ويعتبر ذلك ضئيلاً بالنسبة لساعات هوبلو، وبطرح هذه الساعة لم تعد هوبلو فقط لمن يحبون الساعات ذات الحجم الكبير.

أخيراً وليس آخراً من مبتكرات هوبلو المتلاحقة لعام 2018 رأينا في بازلوورلد 2018 أيضاً ساعة بج بانج أونيكو ريد ماجيك Big Bang Unico Red Magic ذات الشكل والاستايل المهيبين والتي تتميز بصلابة وقوة احتمال خزفها رفيع التقنية.

ويمكن رؤية الخزف أيضاً في ساعة أيروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي Aerofusion Chronograph Orlinski التي سميت باسم مصممها ريتشارد أورلينسكي بناء على رؤيته الفنية. الساعة ابتكرت كذلك من التيتانيوم، مع أو بدون وجود الماس.

اخترنا لك