Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالدموع..تستأنف جنات نشاطها الفني بحفل افتتاح كأس إفريقيا

بعد شهرين من الغياب، عادت الفنانة “جنات” لاستئناف نشاطها الفني، بعد توقف اضطراري بسبب وفاة والدها، الذي انتقل إلى دار البقاء شهر نوفمبر من السنة الماضية، وتواصلت النجمة المغربية مع جمهورها من خلال تقنية البث المباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث بدأت كلمتها بـــ “وحشتوني”، مستحضرة معاناتها النفسية عقب رحيل والدها (محجوب)، ومشيرة إلى أنها أصعب مرحلة مرت بها في حياتها، كما تقدمت بالشكر إلى كل من ساندها في محنتها، قبل أن تستسلم لدموعها، وبدت متأثرة جداً كما ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود، لتعلن عن عودتها لملاقاة الجمهور عبر حفل افتتاح منافسات كأس إفريقيا بالمغرب.

وشاركت “جنات” في حفل افتتاح النسخة الخامسة من كأس أمم إفريقيا للمحليين التي انطلقت أمس السبت بالمغرب، بأدائها لأغنية “ماما أفريكا”، في حين أدت مواطنتها “ابتسام تسكت” النشيد الوطني المغربي.

وكانت “جنات” قد طرحت أغنية “ماما أفريكا” شهر يناير من العام الماضي، بمناسبة عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، وهي الأغنية التي صاغ كلماتها الشاعر الكويتي “مصعب العنزي”، ولحنها الفنان المغربي “رضوان الديري.”

 حفل الافتتاح الذي شاركت فيه الفنانة جنات بأغنيتها “ماما أفريكا”، و”ابتسام تسكت” بأداء النشيد الوطني المغربي

اخترنا لك