Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفنان العراقي الأمريكي جوليان نجم جديد يتألق في فن “الهيب هوب”

نجم جديد يسطع في ساحة أغاني الـ “هيب هوب” الأمريكية، قدمته “بلاتينوم إندبندنت” التي طرحت أولى أغنيات فنان الراب العراقي الأمريكي والمنتج الموسيقي جوليان، وهي أغنية “غات إت أون يور أون” Got It On Your Own.

يتعاون جوليان في هذا العمل الذي يمتاز بطابعه الجذاب والنابض بالحياة على إيقاعات موسيقى الـ “هيب هوب الكلاسيكية”، مع جيريمايا، المغني وكاتب الأغاني الأمريكي الحائز على تصنيف “مالتي بلاتينوم”، والتي تمنح للفنانين الذين تحقق أعمالهم مبيعاتاً تتخطى ال 2 مليون نسخة. وتعد هذه الأغنية الأولى ضمن سلسلة أغاني السينغل التي ستطلقها “بلاتينوم إندبندنت” في شهر يناير من عام 2018.

وقد كانت الجماهير على موعد مع أغنية “غات إت أون يور أون” لأول مرة ظهيرة يوم الخميس 24 أغسطس بالتوقيت الشرقي على موقع rap-up.com، وهي متاحة الآن عبر جميع المنصات الرقمية الرئيسية، بما في ذلك “آبل ميوزك” (Apple Music)، و”سبوتيفاي” (Spotify)، و”أنغامي” (Anghami). ويمكن لعشاق الموسيقى أيضاً الاستماع إلى الأغنية الجديدة ومشاهدة الفيديو كليب الرسمي عبر زيارة موقع جوليان الرسمي www.juliansmind.com، أو على يوتيوب عبر الرابط http://www.youtube.com/watch?v=p-goaGwtcpE.

يُذكر أن جوليان، مغني الراب والمنتج الموسيقي الذي ولد في ميشيغان، ينحدر من أصول عراقية، أمضى السنوات الأولى من مسيرته الفنية متنقلاً بين الولايات المتحدة ودبي، حيث تقع مدرسة والده الموسيقية التي تعلَّم فيها كتابة الأغاني والعزف على الغيتار الكلاسيكي والبيانو وغيرها من الآلات، الأمر الذي صاغ الرؤية والمفهوم العالمي لموسيقى الـ “هيب هوب” والتي يترجمها عبر هذه الأغنية السينغل التي تُعَد باكورة أعماله مع “بلاتينوم إندبندنت”، الشركة الفرعية للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي التي تنضوي تحت شركة “بلاتينوم ‏ريكوردز”، وتختص بالأعمال المقدمة باللغة الإنكليزية من قبل الفنانين الذين يتحدرون من أصول عربية. ‏

اخترنا لك