Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد ملهمة بعشق زين مالك

في اطار الحب والمودة والمعايدات الراقية عايدت عارضة الأزياء العالمية والفلسطينية الأصل جيجي حديد صديقها النجم والمطرب زين مالك بمناسبة عيد ميلاده الـ 25 بطريقة خاصّة عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فقد نشرت جيجي مجموعة من الفيديوهات لها وله وعلقت عليها بالقول “أحب هذا الرجل اكثر من الكلمات التي ممكن أن أقولها أنا ملهمة بعشقه لي وكل يوم بيننا أفضل ..كل عام وأنت بخير وأنا سعيدة وفخورة لأنني بجانبك.” ويذكر أن جيجي وزين على علاقة منذ عامين تقريباً وهما على وفاق وتفاهم.

ولا يمكن الحديث عن عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid التي تبلغ 22 عاماً دون ذكر كيف لفتت الأنظار بإطلالاتها الرائعة وأزيائها المميزة، التي ألهمت من خلالها الكثير من الفتيات المعجبات بها.

فلقد أصبحت جيجي حديد أهم العارضات منذ عام 2016 حيث رأيناها مشاركة في معظم العروض التي عرضت في أسابيع الموضة لأزياء ربيع-صيف 2017، بالإضافة إلى ذلك أصبحت جيجي الوجه الإعلاني لأهم دور الأزياء المختلفة أهمها توم ليغرفيلد وماكس مارا.

وتختار جيجي أقدم صيحات الموضة وتحولها لأزياء عصرية وشبابية لتصبح أيقونة تستوحي منها جميع فتيات العالم أفكاراً في ملابسهن وإطلالاتهن.

ومما لا يعرفه الكثيرون عن جيجي حديد :

– اسمها الحقيقي جيلينا حديد، واسم اختها ايزابيلا حديد وليس بيلا كما يردد بالأخبار، ولقد بدأت عرض الأزياء منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وتعاني جيجي من مرض مزمن يسمى هايشموتسو (التهاب الغدة الدرقية) والذي يسبب مشاكل صحية كثيرة مثل: تساقط الشعر وزيادة الوزن وألم العضلات والخفقان وضيق النفس والشعور بالبرد وأعراض أخرى، لكن العلاج الخاص بالمرض يسبب نقص حاد في الوزن، وتشبه جيجي أختها بيلا لذلك قامت بيلا بتغيير لون شعرها لكي يسهل التفريق بينهما.

ويذكر أن جيجي بكت بحرقة بعد معرفتها بإصابة أختها بيلا حديد وأخيها أنور بمرض لايم الخطير والمنهك، وهو المرض ذاته الذي تعاني منه والدة جيجي والذي جعلها تحاول الانتحار ذات مرة.

كانت البداية الحقيقية في عالم عرض الأزياء عندما كانت في العام الثالث من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في العام 2012.

في فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء.

أما على الصعيد الشخصي، فقد كانت جيجي حديد علی علاقة سابقة مع المغني كودي سيمبسون ولكنها انفصلت عنه في مايو 2015. و أعلنت بعدها علاقتها مع المغني البريطاني زين مالك.

اخترنا لك