Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جيجي حديد تستعين بزيت جوز الهند وزيت الزيتون للحفاظ على قوة ولمعان شعرها

تحرص العارضة الأمريكية الشهيرة جيجي حديد على العناية الفائقة بشعرها ولا تكتفي بنصائح الخبراء وعناية المصففين، حتى تحافظ على صحة ولمعان شعرها الأشقر الجذاب، وبما أنها مداومة على استعمال صبغات الشعر الكيميائية، ولا تنقطع عن الاستفادة من آلات التجفيف والتمليس، تلجأ إلى حيلة طبيعية مميزة حتى تضمن صحة ولمعان دائمين لشعرها الجميل، وتتمثل في مزج زيت جوز الهند مع زيت الزيتون.

بالفعل تعتمد العارضة الأمريكية جيجي حديد على نفسها في الحفاظ على بريقه وصحته، وحتى لا تطالها أعراض الجفاف والتقصف، خاصة وأنها نجمة تستعمل بكثرة صبغات الشعر والمجفف، حيث كشفت في مقابلة صحفية أنها تستعين بزيت جوز الهند الطبيعي حتى تمنح شعرها الرطوبة التي يحتاجها وتساهم في تغذيته بشكل طبيعي ومستمر.

ولم تخف جيجي بأنها تقوم باستعمال وصفة جيدة تتمثل في مزج زيت جوز الهند مع زيت الزيتون وتستعملها على كامل شعرها، ثم تقوم برفعه على شكل كعكة وتتركه عندما تكون بعيدة عن الأضواء لمدة ثلاثة أيام كاملة، قبل أن تغسله بالشامبو والماء لإزالة الزيوت.

اخترنا لك