جيسيكا صهيون من ملكة البدينات العرب إلى ملكة الرشاقة 2017 !

انتصرت الصحة وهزمت السمنة وأمراضها، هذا باختصار وصف الحدث. الشابّة جيسيكا صهيون تتوّج ملكة للمرة الثانية، ولكن هذه المرة “ملكة الرشاقة 2017 “.

استطاعت جيسيكا صهيون أن تحول لقبها من “ملكة جمال البدينات العرب” إلى “ملكة جمال الرشاقة 2017 “، وذلك في حفل أقيم للمناسبة في قاعة “مارينا بال روم”، في فندق “موفمبيك” ، في بيروت. فانتصر وزنها الخفيف وجسدها الرشيق على لقبها القديم، الذي كان أثقل من وزنها وأضخم من حجم جسدها !

حدث انتخاب ملكة جمال الرشاقة، يجري للعام الثالث على التوالي، وهو من تنظيم شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد. حضره الوزير السابق إيلي ماروني، والاختصاصي في جراحة البدانة والجراحة العامة د. هيثم الفوال (راعي الحفل)، وأطباء، ونجوم، واعلاميين، واختصايين اجتماعيين.

عشر مشتركات

عشر مشتركات شاركن في المسابقة، تراوحت أعمارهن بين 17 و32 عاماً، وتعدّدت أزماتهن الصحية مع السمنة، ما دفعهن إلى خسارة الوزن واستعادة الرشاقة، وهنّ: أميرة العرب، أميمة محسن، إيمان الربعة، جيسيكا صهيون، رشا سكيكي، رودان غبرا، زينة عيسى، سميرة كوكب، غادة محسن، ونورا خياط.

وقد مرت المشتركات أمام لجنة التحكيم التي تألفت من الوزير السابق والنائب الحالي إيلي ماروني، الاختصاصي في جراحة البدانة والجراحة العامة الدكتور هيثم الفوال، الاختصاصي في جراحة البدانة الدكتور حبيب عجمي، طبيب الأسنان الدكتور الشيخ بهيج عاكوم، خبيرة البروتوكول إيميه سكر، سيدة المجتمع ريجينا فنيانوس، صاحبة “نتاليز ايجنسي” نتالي فضل الله، مصممة الأزيار ندوى الأعور، صاحبة “مركز آر دي” رولا دريعي، والزميل زكريا فحام، ومنظّمة الحفل السيدة إيمان أبو نكد.

حفل جمالي صحي

حفل طبي صحي يحتفي بالجمال الصحي والرشاقة الصحيحة، نقلته محطة الـ Otv، وقدّمته الزميلة نيرمين بشارة وزيّنه النجم نقولا الأسطا بباقة من أغانيه، كما تخللته لوحة فنية راقصة من طلاب “أكاديمية خانيتو للرقص”.

المشتركات مررن بثلاث إطلالات، الأولى بالملابس الجاهزة من بوتيك آمال، تزامناً مع عرض شريط مصوّر عن كل صبية تروي فيه معاناتها مع السمنة وكيف غلبتها بعدما أوشكت الأمراض أن تقضي على شبابها.

والمرور الثاني كان بفساتين السهرة من تصميم المصممة ندوى الأعور، فيما اهتم صالون RD (شربل وميشا رزق) بالشعر والمكياج.

والمرور الثالث والأخير للمشتركان كان لاختبار ثقافة المتباريات.

ألقاب متعددة

تنوّعت الألقاب التي جرى توزيعها خلال الحفل، فانتقلت ملكة جمال بدينات العرب لتكون ملكة الرشاقة 2017 جيسكا صهيون، وصيفتها الأولى غادة محسن (التي عانت من إصابة في قدمها قبل الحفل وأصرّت على المشاركة) والوصيفة الثانية أميرة العرب.

فيما نالت المتبارية سميرة كوكب جائزة التميز لأنها تحدّت وشاركت في الحفل.

أما لقب “مس آي ديد إت” فنالته الصبيتان رودان غبرا التي سارت عكس التيار، حيث كانت تعاني من نحافة زائدة وتمكنت من نقل جسدها من الضعف والوهن إلى حالة صحية، وزينة عيسى التي تحدّت نظرة إبنها إليها وخسرت أكبر نسبة وزن بلغت 60 كلغ. ونالت لقب “مس فوتوجينيك” الصبية رشا سكيكي.

صفحة جديدة 1

اخترنا لك