Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لتدعم الشباب ..جينفر لورانس في عطلة لمدة سنة

قررت النجمة العالمية جنيفر لورانس أن تبتعد عن الساحة الفنية لمدة سنة كاملة، من أجل أخذ قسط من الراحة والاستجمام، لكن وبالمقابل اختارت أن تركز في هذا الوقت على ممارسة العديد من النشاطات، نذكر من بينها تشجيع الشباب على ولوج عالم السياسة المحلية والانخراط بقوة في ذلك، من أجل مكافحة الفساد وترقية الديمقراطية التي تراها تحتاج إلى المزيد من الإصلاح.

فاجأت النجمة العالمية جنيفر لورانس صاحبة الجوائز العالمية العديدة والبالغة من العمر 27عاماً، جمهورها العريض وعشاق فنها على وجه الخصوص، بأخذ إجازة طويلة من عملها الفني لمدة عام كامل، لأنها تفرغت كي تمارس نشاطات أخرى بعيدة عن الساحة الفنية والمتمثلة في التركيز بشكل كبير على المشاركة في العديد من النشاطات، على غرار تشجيع الشباب على الانخراط بصورة واسعة في السياسة المحلية، علماً أنها كشفت عن هذا الخبر خلال استضافتها في برنامج “Entertainment Tonight” بهدف الترويج لفيلمها الجديد الذي يحمل عنوان”Red Sparrow”.

ولم تخف جينفر لورانس بأن خيارها جاء في إطار حرصها على مكافحة الفساد والمساهمة في ترقية الديمقراطية ومن أجل إرساء الكثير من الإصلاح، علماً أن هذه النجمة العالمية خلال الشهر الماضي كانت قد نظمت زيارة إلى كلية كليفلاند هايتس الثانوية الكائنة في ولاية أوهايو، بهدف مناقشة مسألة الفساد في السياسة، وإلى جانب ذلك كانت حاضرة في مسيرة المرأة خلال الشهر الماضي، وفوق كل ذلك قامت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بنشر دعمها لحقوق المرأة والمساواة في الأجر، لتضم بذلك صوتها إلى الأصوات التي تنادي بتحقيق هذه المساواة.

اخترنا لك