Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: جيهان شعيب تصور أغنيتها المغربية في البحرين

أطلقت الفنانة “جيهان شعيب” فيديو كليب أغنيتها الجديدة “إرفع إيدك”، التي صورت مؤخرا في البحرين تحت إشراف المخرج البحريني “حسن الماجد”.

واختارت “جيهان” أن يكون كليب أغنيتها المغربية بطريقة كوميدية شارك فيه مجموعة من الشباب والأطفال، حيث ظهرت بثلاثة أشكال مختلفة، سواء من حيث الأزياء الغريبة التي أطلت بها أو تسريحات الشعر أو المكياج، كما تعتبر فكرة جديدة ومختلفة عن باقي أغانيها المصورة سابقا.

“إرفع إيدك” من كلمات الشاعر الغنائي “أشرف محمد أديب”، ألحان “رضوان الديري” وتوزيع “رشيد محمد علي”، تم تسجيلها في المغرب بإشراف من الملحن البحريني “بدر الذوادي” الذي اكتشفها منذ حوالي 4 سنوات.

“جيهان شعيب” انطلقت من البحرين بمجموعة من الأغاني الخليجية الناجحة، وكانت البداية بأغنية (بتحبني) التي صاغ كلماتها الشاعر السعودي “إبراهيم بن سواد” ولحنها الملحن السعودي “خالد” وكانت قد صورتها بطريقة الفيديو كليب بدولة الإمارات العربية المتحدة مع المخرج اللبناني “بسام الترك”، وحققت نجاحا كبيرا خاصة في دول الخليج، لتقدم بعدها مجموعة من الأغاني منها: (دغيا دغيا) باللهجة المغربية، (بلا مغرم)، (وصفة في الحب)، (مالك شبيه) و(دلالي).

وكانت “جيهان” قد شاركت في أغنية وطنية لدولة البحرين تحت عنوان (ديرة الغاليين)، رفقة ألمع نجوم الأغنية الخليجية بينهم “عصام كمال”، “محمد البكري”، “حنان رضا” و”ليالي.”

اخترنا لك