حذاء جديد من أديداس يمكّن لاعبي كرة القدم من دراسة خطواتهم!

لا يخفى على أحد أنّ أديداس تحتل مرتبة الصدارة في عالم كرة القدم. وهي الراعي الرسمي لمباريات كرة القدم الأهم في العالم مثل كأس العالم لكرة القدم (FIFA World Cup™) وكأس القارات لكرة القدم (FIFA Confederations Cup) ودوري أبطال أوروبا (UEFA Champions League) ودوري أوروبا (UEFA Europa League) وبطولة أمم أوروبا (UEFA European Championships) .

كما تشكّل أديداس الراعي الرسمي لنوادي المرتبة الأولى في العالم ومنها مانشستر يونايتد وريال مدريد وبايرن ميونيخ وجوفنتس وإيه سي ميلان.

وتضم أديداس أيضاً أهمّ اللاعبين في العالم: ليونيل ميسي وبول بوبغا وغاريث بيل وكريم بنزيما وروبرتو فيرمينو وتوماس مولر ولويس سواريز وجايمس رودريغاس ودياغو كوستا وميزوت أوزيل وريناتو سانشاس وجوليان دراكسلر.

وفي هذا الإطار أطلقت أديداس كرة القدم مجموعة Predator 18 التي أعيد تصميمها بألوان جديدة. ويتميّز حذاء Cold Blooded Predator 18+ من مجموعة Cold Blooded بمجموعة خصائص ويتوفّر باللونين الأبيض والأحمر.

الحذاء الجديد يمتاز بنظام الأشرطة المحكمة PURECUT LACELESS التي تضبط الحركة بالإضافة إلى القالب الذي يغلّف القدم FORGED KNIT ويمنحها اتّزاناً في مختلف الإتجاهات الحركية.

أمّا الأطر الجانبية فقد صمّمت لتمكّن اللاعب من دراسة خطواته بفضل نظام CONTROLFRAME وتمنحه طاقة متجدّدة في كل حركة يقوم بها من خلال نظام BOOST™.

يتضمّن التصميم الجديد Predator 18 نظام جوارب حمراء متميّز SOCKFIT COLLAR يغطي القدم حتى الكاحل مانحةً إياها راحةً قصوى في كل الظروف بفضل أسلوب CONTROLSKIN، وهي مصنوعة من مادة مرنة ANATOMICAL UPPER تتكيّف مع شكل القدم وتؤمّن لها قالباً متيناً ومريحاً.

يتوفّر الحذاء الجديد Cold Blooded Predator 18+ بتصميم خاصّ للصالات Cage وهو يشبه بمواصفاته وخصائصه الصناعية الحذاء الخاص برياضة الملاعب Stadium من حيث تصميم القالب، الأشرطة والجوارب بالإضافة إلى مادّة BOOST الّتي يتشكّل منها النعل.

وانطلاقًا من استراتيجية أديداس التي تسعى إلى تأمين الراحة للجميع، أُعدَّ حذاء Predator 18 بتصميم عصري للاستخدام اليومي Street.

اخترنا لك