Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حسن الرداد يتلقى التهاني على فيلمه “عقدة الخواجة” قبل عرضه

يعمل الفنان حسن الرداد حالياً على متابعة مراحل المونتاج الأخيرة لفيلم “عقدة الخواجة “. ويتواجد الرداد مع المخرج بيتر ميمي لساعات طويلة داخل وحدة المونتاج بشركة السبكي لمتابعة كافة التفاصيل النهائية للفيلم المقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال أيام.

طرحت شركة السبكي مؤخراً الأفيش الأول لفيلم ” عقدة الخواجة ” والذي نال إعجاب جمهور الفنان حسن الرداد على مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وانستغرام، حيث انهالت التهاني والتعليقات من جمهور الرداد على صفحته الرسمية على فيسبوك، مؤكدين أنهم في غاية الحماس لمشاهدة الفيلم.

ومن المقرر طرح الأفيش الدعائي الثاني لفيلم “عقدة الخواجة ” خلال أيام حيث أنّ شركة السبكي المنتجة للفيلم تحضر لحملة دعائية ضخمة قبل عرض الفيلم في دور العرض.

وكان الفنان حسن الرداد قد انتهى مؤخراً من تصوير آخر مشاهد الفيلم، بعد فترة تحضيرات وتصوير دامت أربعة أشهر.

الجدير ذكره أنّ فيلم “عقدة الخواجة” يشارك في بطولته إلى جانب حسن الرداد، بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرون. والفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

الأوسمة

اخترنا لك