Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد نجاحه الكبير في عقدة الخواجة….حسن الرداد يصور ” عيدو رقصتي”

بدأ الفنان حسن الرداد بتصوير أغنية “عيدوا رقصتي” التي يشارك في غنائها معه الفنان محمود الليثي وفريق شارموفرز.

تمَّ بناء ديكور خارجي خاص صممه مهندس الديكور أحمد فايز على مدار عدة أيام بمدينة 6 أكتوبر في مصر، وذلك لتسجيل أغنية “عيدوا رقصتي” التي بدأت تُعرض على القنوات الفضائية، وتتضمن استعراضاً راقصاً من تصميم ضياء شفيق ومحمد مصطفى. في حين يشارك فى الأغنية فريق كبير من راقصي الاستعراض.

أغنية “عيدوا رقصتي” تعتبر الأغنية الدعائية لفيلم “عقدة الخواجة ” الذي تمَّ طرحه في جميع دور السينما المصرية منذ أيام قليلة، والأغنية من كلمات والحان فريق شارموفرز ومن إخراج بيتر ميمي.

هذا ويواصل فيلم “عقدة الخواجة” الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد تفوقه بشكل يومي في إيرادات شباك تذاكر الموسم، حيث يتربع الرداد على عرش إيرادات موسم منتصف العام ويتصدر المركز الأول، وذلك وفقاً لما تعلنه غرفه صناعة السينما بشكل يومي، والتي تؤكد احتلال “عقدة الخواجة ” المركز الأول على مدار ستة أيام عرض منذ طرحه.

وتقترب إيرادات “عقدة الخواجة” من المليون الثالث بعدما حقق السبت الفائت إيرادات وصلت إلى 332,199 ألف جنيه مصري.

يُذكر أنّه يشارك في بطولة “عقدة الخواجة” إلى جانب حسن الرداد، بيومي فؤاد وماجد المصري وسامية الطرابلسي وهنا الزاهد وآخرون. والفيلم من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.

اخترنا لك