Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حسين الجسمي ينضم إلى فريق مسلسل “أبو عمر المصري”

انضم النجم الإماراتي حسين الجسمي إلى أسرة مسلسل “أبو عمر المصري”، ليغني تتر هذا العمل الفني الدرامي، المقرر عرضه في شهر رمضان وبشكل حصري على شبكة قنوات on e، وسبق للمطرب أن خاض نفس التجربة في العديد من المسلسلات، نذكر من بينها “الوالدة باشا” و”أهل كايرو” و”بعد الفراق”.

وأخيرا أنهى النجم حسين الجسمي تسجيل الأغنية المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، أي قبل انطلاق عرض حلقات المسلسل، حيث كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها وليد سعد، وينتظر أن تكشف الشركة المنتجة للعمل عن كواليس اختيار الجسمي لغناء تتر المسلسل في أي لحظة خلال بحر الأسبوع الجاري.

يذكر أن فريق عمل هذا المسلسل الدرامي يواصل تصوير العديد من المشاهد في الوقت الحالي بالغردقة بقيادة المخرج أحمد خالد موسى، علما أن المشاهد تجمع كل من البطلين أحمد عز والجزائرية أمل بوشوشة التي تتقمص دور صحافية وبالإضافة إلى العديد من الممثلين الآخرين، وبعد الانتهاء من هذه المشاهد سوف يعود الفريق إلى القاهرة لمواصلة تصوير باقي المشاهد.

الجدير بالإشارة فإنه يشارك في مسلسل “أبو عمر المصري” بالإضافة إلى أحمد عز وأمل بوشوشة، كل من فتحي عبد الوهاب و أروى جودة و منذر رياحنة و أحمد العوضي و أحمد بدير وعباس أبو الحسن، إلى جانب كل من صبري فواز و إيمان العاصي و محمد سلام و إيمان العاصي و محمود حجازي و محمد على رزق و محمد الشرنوبى و محمد جمعة وكذا نادية كوندة و عارفة عبد الرسول، ويقوم بإخراجه أحمد خالد موسى، بينما بخصوص القصة كتبتها مريم ناعوم.

اخترنا لك