Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور: حفلات السوبر ستار راغب علامة في أميركا

السوبر ستار راغب علامة كان قد سبق وأعلن عن نيته في القيام بجولة فنية في الولايات المتحدة الأميركية.

الأسبوع من جولة الفنان راغب علامة في أميركا كان حافلاً بالنجاح، حيث انطلقت أولى حفلاته من ولاية هيوستن الأمريكية، وكانت العاصمة واشنطن على موعد مع حفلته الثانية. وقد نفذت بطاقات هذين الحفلين قبل أسابيع من طرحهما في الأسواق.

وأكمل السوبر ستار لقاءاته بالجاليات العربية في أميركا من خلال لقائه بجمهوره العريض على متن باخرة النجوم ” ستارز أون بورد “، وقد غصّت صالة الحفل بالجمهور الذي تجمّع على متن الرحلة البحرية في الباهاماس، وتفاعل مع السوبر ستار أثناء غنائه على المسرح رقصاً، وهتافاً، وتصفيقاً، وهو الحال نفسه في الحفلين السابقين، حيث عبّر جمهور السوبر ستار عن اشتياقه له وفرحته بلقائه من خلال الحضور الكثيف والتفاعل اللافت.

وقد جمع لقاء بين السوبر ستار راغب والقيصر كاظم الساهر، قبيل مغادرته لباخرة “ستارز أون بورد”، وكان الحديث ودّياً تبادلا خلاله وجهات النظر في العديد من المواضيع الفنيّة، كما تبادلا أطراف الحديث عن ذكريات جمعتهما.

يُذكر أنّ حفلات هذه الجولة الأمريكية، التي تنسّقها شركة “باكستايدج بروداكشن”، تكمل في أسبوعها الثاني مع حفل في ولاية ديترويت في بورتن مانور في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، وقد نفذت بطاقات هذا الحفل قبل أسبوع من موعده، وحفل آخر في ولاية أتلانتيك سيتي في ريزورتس كازينو أوتيل، ليبدأ الأسبوع الثالث من الجولة مع حفل في كوبيرنيكوس سنتر في ولاية شيكاغو في الثاني من مارس، وحفل أخير في أوتيل هيلتون آناهايم في لوس أنجلوس في الثالث من مارس، علماً أن بطاقات حفل لوس أنجلوس نفذت بعد أسبوع واحد من طرح التذاكر في مراكز البيع على الرغم من أنّ صالة الحفل تتسّع لأكثر من ألفي شخص.

هذه الجولة الأميركية تعزز من نجومية السوبر ستار بين الجاليات العربية في العالم، ومن المقرر أن يعود إلى بيروت لمعاودة نشاطاته الفنية، والاستعداد لطرح أغنيته الجديدة باللهجة المصرية بعنوان “يللّي باعنا”، حيث من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً فور صدورها، وهي من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيّامي، وتوزيع مدحت خميس.

اخترنا لك