Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كاظم الساهر يحي عدة حفلات بأمريكا وكندا ودبي

مازال الطلب يتزايد بشكل مذهل على حفلات القيصر كاظم الساهر ليس فقط في الوطن العربي بل في كل من أمريكا وكندا والدول الأوروبية، وبعد جولة فنية رائعة تألق فيها كاظم في شهر فبراير، فمن المقرر أن يعود مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودبي ليلتقي بجمهوره ومحبيه في جولة فنية تتضمن العديد من الحفلات تعكس النجاح الكبير الذي مازال يحققه، حيث من المنتظر أن يستأنف جولاته الفنية بحفل مقرر فى مدينة دبى يوم 8 مارس بمركز دبي المالي العالمي، وجاء ذلك بعد عودته من الجولة الفنية التي كان يشارك فيها مع عدد من الفنانين والتي انطلقت من ميامى في أمريكا إلى غاية جزر الباهاماز، في الفترة الممتدة من 16 حتى 20 من شهر فبراير.

يذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر سوف يحيي حفلين فنيين بواشنطن يوم 2 مارس، ثم يتوجه إلى كندا ليلتقي بمحبيه في حفلين فنيين في كندا، أي الأول في تورنتو يوم 3 مارس، والثاني يوم 4 مارس في مدينة وندسور، علماً أن سعر التذاكر يتراوح ما بين 80 دولار كندي و 170 دولار. وكان القيصر قد أنهى مشاركته في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” برفقة الفنانين تامر حسنى ونانسى عجرم وتوج مترشحه باللقب.

اخترنا لك