Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور: حفل أسطوري للسوبر ستار راغب علامة في القاهرة

حظي السوبر ستار راغب علامة باستقبال أسطوري في القاهرة، بعد نجاح حفله المدوّي في العاصمة البريطانية، لندن احتفالاً بحلول العام 2018.

أحيى السوبر ستار راغب علامة الحفل الخاص باحتفال مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسها.

وقد تمَّ استقبال السوبر ستار بحفاوة بالغة من نجوم مصر وإعلامييها والجمهور الكبير الذي حضر الحفل. وعبّر كلّ النجوم الذين حضروا الحفل، ومنهم: إلهام شاهين، نادية الجندي، مصطفى فهمي، والإعلاميين ومنهم: هالة سرحان ووائل الإبراشي عن بالغ محبتهم واشتياقهم لوجود السوبر ستار في القاهرة.

وقدّم راغب على مسرح الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي أشعلت حماس الجمهور غناءً، وتصفيقاً، ورقصاً. وبلغ الترحيب بالسوبر أوجّه من خلال تفاعل الجمهور الرائع وتسابق المعجبين على التقاط الصور التذكارية معه.

ويأتي حفل القاهرة بعد الحفل الكبير الذي أشعل السوبر ستار راغب علامة أجواءه في لندن في المملكة المتحدة ليلة رأس السنة، وكانت تلك المرّة الأولى التي يحتفل بها راغب بهذه الليلة في عاصمة الضباب.

وكالعادة، تألق السوبر ستار بأناقته وجاذبيته وأطرب الحشود على طريقته في بداية 2018 ، فيما كان يؤدي مجموعة منوّعة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة، ومنها: “حبيب قلبي يا غالي”، “قلبي عشقها”، “سهروني الليل”، “شفتك إتلخبطت”، و”اتركني لحالي”.

يُذكر أنّ شركة “باكستايدج بروداكشن” هي التي نظّمت الحفل، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الترفيهي، وتنظيم المناسبات، وإدارة أعمال المشاهير في لبنان، وذلك بالاشتراك مع شركة “آي إيفنتس”.

اخترنا لك