Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عائلة ملك الأردن تسحر العالم بأناقتها في حفل تخرج ابنهم الأمير الحسين

حرصت العائلة الملكية الأردنية على حضور حفل تخرج ابنها الأمير الحسين من كلية “ساندهيرست” العسكرية بالمملكة المتحدة، ورعى حفل التخرج ملك الأردن عبد الله، وجاءت إطلالة العائلة الملكية مبهرة بأناقة لافتة وجمال بارز سحر العالم، خاصة أنه معروف عن الملكة رانيا ذوقها الرفيع ونجاحها في معظم الإطلالات التي تنتقيها في العديد من المناسبات، سواء الرسمية منها وغير رسمية.

بالفعل تألقت العائلة الملكية الأردنية خلال تواجدها في حفل تخرج الأمير الحسين من كلية “ساندهيرست” العسكرية بالمملكة المتحدة، وباعتراف الخبراء في مجال الموضة، فإن العالم انبهر بأناقة أسرة الملك عبد الله والملكة رانيا خلال الحفل العسكري المميز.

ووفقت الملكة رانيا العبد الله والدة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، في انتقاء معطف باللون الأحمر قامت بتنسيقه مع فستان بلون أبيض وجاء طوله متوسطاً، بينما الحذاء الجلدي الجميل، الذي ارتدته كان بلون أحمر وحملت كذلك حقيبة سوداء مصنوعة من الجلد من توقيع دار “لويس فيتون”، وتزينت بمجوهرات ماسية ذات لمسة سحرية، في حين لبست كل من الأميرة سلمى والأميرة إيمان فساتين ناعمة وبسيطة باللونين الأسود والأخضر.

ولا يخفى أن الملكة رانيا تعد أيقونة للموضة في الوطن العربي والعالم، وجميع إطلالاتها مميزة، تحظى بإعجاب كبير، سواء على صعيد خياراتها في عالم الموضة أو نشاطاتها ذات الطابع الإنساني والخيري، نذكر من بينها ترقية أداء المدارس ودعم التعليم والمعلمين في الأردن و العالم، ويشتهر أنها تنتق أرقى التصاميم من أشهر دور الأزياء العالمية.

اخترنا لك