Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حفل زفاف فرح الهادي وعقيل الرئيس عشية رأس السنة الجديدة

وأخيراً حدد الثنائي الكويتي فرح الهادي وعقيل الرئيسي موعد حفل زفافهما، والذي سيكون نهاية شهر ديسمبر الجاري وعشية الاحتفاء برأس السنة الميلادية الجديدة، بعد عقد قرانهما يوم 20 نوفمبر الماضي، ولم يترددا في الكشف عن نسخة من دعوة زفافهما.

قررا الفنانان الكويتيان فرح الهادي وعقيل الرئيس الاحتفاء بزفافهما قبل توديع عام 2017 أي يوم 31 ديسمبر الجاري، وأكدا هذا الخبر السار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لم يترددا في نشر نسخة عن دعوات الزفاف، من خلال مقطع فيديو عبر حسابهما على “سناب شات”، علماً أنها جاءت باللون الوردي المائل إلى الذهبي.

وبخصوص نص دعوة الزفاف، فجاءت على النحو الآتي: “..نتشرف فرح وعقيل بدعوتكم لحضور حفل زفافهما..وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017 في قاعة نسمة بفندق النخيل..”.

والجدير بالإشارة فإن هذا الثنائي كانا قد احتفلا بعقد قرانهما يوم الاثنين 20 نوفمبر، بعيداً عن الإعلام، ولاشك أن هذا الثنائي قد عود الجمهور على كشف جديد أخباره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أن عقيل الرئيسي تقدم إلى خطبة فرح الهادي عبر حسابه الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، وبدورها فرح أكدت موافقتها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشر عقيل صورة له مع فرح وكتب عليها: “هل تقبلين الزواج بي..؟”، لترد فرح بنفس الطريقة وتنشر صورة أخرى لهما وكتبت عليها: “موافقة..”.

اخترنا لك