Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حفل كاظم الساهر الخيري في المغرب مدفوع الأجر

أشعل الفنان “كاظم الساهر” أجواء الحفل الخيري، الذي أحياه بمنتجع “مازاغان” بالمغرب، لصالح الأطفال مرضى السرطان، بحضور نجله “عمر” وعدة شخصيات فنية وسياسية، حيث أمتع عشاقه لأكثر من ساعة ونصف الساعة، بباقة من أغانيه القديمة والجديدة.

وتفاعل الحضور الذين امتلأت بهم جنبات القاعة التي تتسع لحوالي 500 شخص، بروائعه “زيديني عشقاً”، “حافية القدمين”، “تناقضات”، “لجسمك عطر”، “كثر الحديث”، “ها حبيبي”، “غالية”، “هل عندك شك”، “قولي أحبك”، قبل أن يؤدي أغنيته “نسيت دائي” التي أهداها للمغرب في أول حفل قدمه بمدينة الدار البيضاء منذ حوالي 17 سنة.

وكان الفنان العراقي قد فرض شروطاً مشددة على الجهات المنظمة، بمنع الطعام والكحول في قاعة الحفل خلال غنائه، والحصول على أجره بالكامل، الشيء الذي لم يستلطفه محبي “الساهر” الذين اعتبروا إقامته في المغرب، كان لا بد، وأن تكون دافعاً نحو التفاعل الإيجابي مع قضايا إنسانية، أو حفلات خيرية يعود ريعها للأطفال مرضى السرطان أو لمؤسسات خيرية أخرى، كأن يتبرع بجزء من المبلغ كما يفعل بعض الفنانين المغاربة والعرب، من وجهة نظرهم.

اخترنا لك