Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

محمد عساف يحي حفلا فنيا بالسعودية يوم 5 يوليو

يلتقي النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف جمهوره في المملكة العربية السعودية يوم 5 يوليو المقبل، حيث يحي حفلا غنائيا في “قصر طويق”، وأعلن الفنان عن خبر حفله عبر موقع “أنستغرام”، وهذا ما جعل محبيه يرحبون به ويترقبون حفله بفارغ الصبر حيث تلقى العديد من الردود الإيجابية.

في إطار سلسلة من الحفلات الفنية التي تحتضنها المملكة العربية السعودية، فإن مدينة الرياض على موعد مع سهرة فنية للفنان الفلسطيني محمد عساف، يقدم فيها باقة من أجمل الأغاني، حيث كشف المطرب الشاب أو محبوب العرب كما يلقب عن هذا الخبر من خلال نشر بوستر الحفل عبر حسابه عبر موقع إنستغرام، وكتب مخاطبا الجمهور: “..الجمهور الغالي في السعودية، موعدكم الأول مع محمد عساف في الرياض في قصر طويق ( حي السفارات ) بتاريخ 5 يوليو/ تموز..”.

وسرعان ما تهاطلت عليه ردود الأفعال، ورحب الجمهور السعودي كثيرا بالنجم الفلسطيني، فكتب أحد المتابعين للنجم قائلا: “أهلا وسهلا بيك في السعودية”، فيما عبرت إحدى متابعاته عن ترقبها للحفل بشوق وتقدير، حيث كتبت مؤكدة: “منتظرينك بالسعودية يا غالي”، كما رحبت أخرى قائلة: “هلا والله بتنور المملكة بوجودك وكل التوفيق لك بين جمهورك ومحبيك بالمملكة”.

اخترنا لك